Uncategorized

ماكينتاير يحجز مقعده في “جولف موانئ دبي العالمية”

حقق لقبه الأول في الجولة الأوروبية


 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

حجز اللاعب الاسكتلندي روبرت ماكينتاير بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف التي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف من 10 إلى 13 ديسمبر المقبل، وتعد في ختام موسم الجولة الأوروبية للجولف التي تقام تحت شعار “السباق إلى دبي”، وذلك بعد فوز اللاعب بلقب بطولة بطولة أفروديت هيلز قبرص شوداون.

ويعد هذا الفوز هو الأول للأستكلندي في الجولة الأوروبية حيث حصد اللقب بفارق ضربة واحدة عن الياباني ماساهيرو كاوامورا، وقفز ماكينتاير 33 مركزاً دفعة واحدة ليصبح في المركز 24 في ترتيب “السباق إلى دبي”، ويضمن المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للمرة الثانية فقط خلال مسيرته.

وسجل الياباني كاوامورا أفضل نتيجة له في مسيرته بعد حصده المركز الثاني في البطولة لينتقل من المركز 68 إلى المركز 35 في ترتيب “السباق إلى دبي” ليضمن بشكل كبير مقعده في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للمرة الأولى.

وفي نفس الوقت، انتقل الإسباني خورخي كامبيلو إلى المراكز العشرين الأولى في ترتيب “السباق إلى دبي” بعد أن حصل على المركز الثالث، حيث جمع 125 نقطة ليتقدم من المركز 27 إلى المركز 19.

وتشارك توماس ديتري وكالوم شينكوين ويوهانس فيرمان المركز الرابع في البطولة ليجمع كلاً منهم 84.66 نقطةـ واقترب ديتري من المراكز العشرة الأولى بعد انتقاله إلى المركز 14، وارتفع شينكوين ثمانية مراكز دفعة واحدة إلى المركز 43 بينما تقدم فيرمان إلى المركز 72 حيث يتطلع إلى الظهور لأول مرة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية.

تفصلنا عن بطولة موانئ دبي العالمية لهذا العام والتي تبلغ جوائزها المالية 8 ملايين دولار أمريكي أربعة أسابيع فقط حيث من المقرر أن يشارك ألمع نجوم الجولف في العالم في ملعب الأرض “ذا إيرث” في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 10 ديسمبر إلى 13 ديسمبر.

التصنيف الكامل للسباق إلى دبي: 
https://www.europeantour.com/european-tour/rankings/race-to-dubai/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى