أخبارإقتصادثقافة

مجلس الأعمال الكويتي بدبي يشارك دولة الإمارات أعيادها الوطنية بمشاركات واسعة

تضمنت تنظيم زيارات ومشاركة في احتفالات رسمية وإنتاج مواد إعلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تقدمت لمى جاسم بورسلي رئيسة مجلس الأعمال الكويتي بدبي بدوام الرخاء والازدهار لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً، وذلك بمناسبة الأعياد الوطنية ممثلة بأيام العلم والشهيد واليوم الوطني الـ48 لتاسيس هذا الاتحاد العربي الذي بات نموذجاً تنموياً ملهماً للعالم أجمع. 

وأشارت بورسلي أنه:” من منطلق العلاقات الوثيقة والتاريخية بين دولة الكويت ودولة الإمارات، وجرياً على عادة المجلس السنوية في مشاركة مجتمع الأعمال الكويتي ممثلاً بشركاتنا الوطنية ورواد الأعمال في وطنهم الثاني، فقد تمثّلت احتفالاتنا مع شركاءنا هذا العام بـ4 مشاركات رئيسية”.

وذكرت بورسلي أن: “المجلس قد استهل مشاركاته الاحتفالية هذا العام، بتنظيم برنامج زيارات رسمية بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد) إلى دولة الكويت، وذلك في خطوة تهدف لتعزيز أواصر العلاقات الاقتصادية الأخوية وفتح آفاق أوسع للشراكة مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، آملين أن تثمر هذه الزيارات في خلق مبادرات ومشروعات ريادية مشتركة”.

وأضافت بورسلي: “كما سعدنا بمشاركة مجلس الأعمال الكويتي في الملتقى الكويتي الإماراتي للعام الثالث على التوالي، وذلك في إطار التعاون المثمر مع القنصلية العامة لدولة الكويت بدبي. وتمثّلت مساهمة المجلس بحضور الحفل المقام في دار الأوبرا بدبي، والمشاركة في المعرض المقام على هامش الحفل لاستعراض خدمات المجلس وشركاءه من القطاع الخاص ممن احتفلوا بدخولهم أسواق دولة الإمارات هذا العام، وأبرزهم  (تطبيق كوفي) السوق الالكترونية المختصة بالقهوة، و(كاف كافيه) للقهوة المختصة.”

وختمت رئيسة مجلس الأعمال الكويتي مشاركات المجلس بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات الشقيقة، في إنتاج رسائل مصورة تعكس عمق العلاقات الاقتصادية الأخوية بين البلدين، حيث شارك فيها كلاً من سعادة ذياب الرشيدي قنصل عام دولة الكويت وعميد السلك القنصلي في دبي والإمارات الشمالية، ورائد الأعمال الكويتي علي أسعد الإبراهيم المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق كوفي والذي صنّفته مؤخراً مجلة أربيان بيزنس ضمن أفضل 40 رائد أعمال عربي تحت سن الأربعين، إلى جانب مقطع مصور مع رجل الأعمال محمود الرفاعي عضو الهيئة الإدارية للمجلس. وقد لاقت الرسائل المصورة تفاعلاً لافتاً من خلال بثّها عبر منصات مؤسسة دبي للإعلام ووسائل الإعلام المحلية إلى جانب حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية للمجلس.

كما يشارك وفد من مجلس الأعمال الكويتي بدبي، وبدعوة كريمة من سعادة صقر ناصر الريسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى دولة الكويت، في حفل الإستقبال الذي تنظمه السفارة بمناسبة الإحتفالات الوطنية الرسمية، حيث من المزمع إقامته في مساء الثاني من ديسمبر. 

يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية قد تأسس في عام 2016 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي كمجلس غیر ربحی يعمل على تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لأعضائه. ويفتح المجلس أبواب عضويته عبر موقعه الإلكتروني (www.KuwaitBC.ae) لكافة رواد الأعمال الطامحين في ممارسة الأعمال التجارية، وبحث آفاق النمو في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى