أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“مجلس الأعمال الكويتي” يتيح لأعضاءه وشركاءه التمتع بأكثر من5000 عرضاً خاصاً حول العالم

وفق مذكرة تعاون مع بطاقة "إسعاد" التابعة لشرطة دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 
وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد مذكرة تعاون مع مجلس الأعمال الكويتي بدبي، بهدف تزويد أعضاء وشركاء المجلس ببطاقة «إسعاد»، التي تصدرها شرطة دبي، حيث تتضمن البطاقة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص للموظفين بنسب مختلفة.

وقع المذكرة من جانب القيادة العامة لشرطة دبي، السيدة منى محمد العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، فيما وقعها من الجانب الآخر، السيد محمد بن ابراهيم  نائب رئيس مجلس الأعمال الكويتي بدبي، بحضور سعد الربيعان، الأمين العام للمجلس، والسيد رمزي الزرعوني، أمين الصندوق، وعضوي المجلس: السيد  محمود الرفاعي، والسيد بدر الصقعبي ومن جانب ” إسعاد” حضر السيد يعقوب السويدي، رئيس قطاع السيارات، والسيد يحي علي، رئيس قطاع الاتصال الحكومي، والسيد حسن الشامسي، رئيس قطاع التسويق .

وقالت منى العامري، ان توقيع هذه المذكرة يعد بداية تعاون وشراكة مع مجلس الاعمال الكويتي، وبداية الانطلاق نحو آفاق واسعة من العمل المشترك، مضيفة: إن لجنة بطاقة إسعاد تطلع إلى تعزيز حضورها ليس في دولة الكويت فحسب، بل في كل دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال إقامة علاقات شراكة طويلة المدى مع مختلف المؤسسات والشركات التجارية العاملة هناك، ما يمكن لجنة بطاقة إسعاد من تقديم عروض وتسهيلات ومزايا كبيرة لحاملي بطاقة إسعاد.

وأكدت العامري: إن انضمام أعضاء وشركاء مجلس الأعمال الكويتي إلى قائمة المستفيدين من  بطاقة إسعاد،  إنما يعكس السمعة الممتازة التي وصلت إليها البطاقة، وهذا ما كان سيتحقق لولا التحفيز والمتابعة المستمرة من سعادة اللواء/ عبد الله خليفه المري، القائد العام لشرطة دبي، الذي يضع مسالة سعادة الموظفين في أعلى قائمة أولوياته.

من جانبه، قال محمد بن ابراهيم  : سعيدين بهذا التعاون مع لجنة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، والذي نسعى من خلاله إلى تقديم قيمة مضافة لأعضاءنا وشركاءنا، ونتطلع إلى تحقيق نموذج ناجح من وراء هذه الشراكة المميزة مابين مجتمعات الأعمال والمبادرات الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما أن المجلس يعتبر أول جهة خليجية غير حكومية تستفيد من المزايا المقدمة في منصة الخصومات التي تضم 5000 عرض خاص موزعة في 46 دولة حول العالم”.

وأكد بن إبراهيم بأن دور المجلس لن يقتصر على الاستفادة من العروض المتاحة فحسب، بل يمتد إلى تشجيع تواجد المشاريع الكويتية النوعية من مختلف القطاعات ضمن المنصة، داعياً الشركات الكويتية المتواجدة في الكويت والخارج إلى التواصل مع المجلس عبر الموقع الرسمي وحسابات التواصل الاجتماعي للاستفادة من التسهيلات والفرص الترويجية التي تتيحها منصة إسعاد لأكثر من 147 ألف مشتركاً.

 وتتيح مذكرة التفاهم انضمام أعضاء وشركاء مجلس الأعمال الكويتي إلى برنامج «إسعاد» في شرطة دبي، حيث ستزودهم شرطة دبي ببطاقة “إسعاد” وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية لمنح موظفيهم المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.

 كما وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور الشراكة البناءة في إطار إيجاد مبادرات ومشاريع مجتمعية خلاقة بين الطرفين، وتنص على قيام شرطة دبي بنشر المعرفة الشرطية وتزويد الطرف الآخر بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافها.

وفي ختام اللقاء، تبادل الجانبين الدروع التذكارية، متمنيين للجميع دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى