أخبارثقافةرياضة و صحة

مجلس دبي الرياضي يكرم أمل المهيري لمناسبة يوم المرأة الإماراتية

تقديرًا لجهودها في الاستثمار الرياضي وتنظيم فعاليات مبتكرة

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية كرم مجلس دبي الرياضي أمل ماجد المهيري المدير العام لشركة 9714 للفعاليات الرياضية باعتبارها أول إماراتية تؤسس وتدير شركة متخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية في دبي.

وأشاد سعادة سعيد حارب بدور أمل المهيري في دخول عالم تنظيم الفعاليات الرياضية والاستثمار فيه والحرص على تقديم مبادرات جديدة ومبتكرة تتناسب مع جودة الحياة في إمارة دبي ويتم تنظيمها في أهم المناطق السياحية والرياضية في الإمارة، حيث يعد الاستثمار في القطاع الرياضي مجالًا جديدًا وواعدًا في الحركة الاقتصادية والرياضية ونموذجًا للتعاون بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في نشر وتطوير الرياضة المجتمعية والتنافسية.

ومنح حارب درع مجلس دبي الرياضي وشهادة تقدير إلى المهيري لمناسبة يوم المرأة الإماراتية وتقديرًا لجهودها في الدخول هذا المجلس الحيوي والمهم لنشر ممارسة الرياضة وتطويرها واستقطاب مختلف فئات المجتمع للمشاركة في فعالياتها المتنوعة.

وتقدمت أمل المهيري بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على مبادرته بتقديرها وعلى دعمه الدائم والكبير لعملها وللفعاليات الرياضية التي نظمتها والتي ستقوم بتنظيمها خلال الفترة المقبلة حيث سيكون مجلس دبي الرياضي داعمًا بالأفكار والتسهيلات والنواحة التنظيمية لإنجاح جميع الفعاليات الرياضية التي تخطط لتنظيمها في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن مجلس دبي الرياضي يحرص في كل عام على تكريم امرأة إماراتية متميزة في المجال الرياضي والمجالات الداعمة للرياضة تقديرًا بيوم المرأة الإماراتية التي تقوم بأدوار كبيرة في الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى