أخبارتنمية

مجموعة اللولو تقوم بإطلاق حملة التبرع بشعار “المشاركة تعني الاهتمام” دعما لـ دبي العطاء

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أطلقت مجموعة اللولو ، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط ، “المشاركة تعني الاهتمام” ، وهي حملة سنوية من قبل العلامات التجارية الرائدة في متاجر مجموعة اللولو بمساعدة Integral Shopper التي تقوم بتقديم تبرع بقيمة 1 درهم إلى دبي العطاء بكل قسيمة خصم يتم استبدالها من قبل العملاء. و يمكن للعملاء خلال فترة رمضان الاستفادة من كوبونات الخصم النقدي الفورية ، مع المبادرة التي ترعاها متاجر مجموعة اللولو في الإمارات العربية المتحدة.

وقام السيد/ سليم أم ايه مدير مجموعة اللولو العالمية بتوقيع مذكرة التفاهم الخاصة بإجراء الحملة في جميع منافذ هايبرماركت اللولو في الإمارات العربية المتحدة والسيد عبد الله أحمد الشحي – مدير العمليات في دبي العطاء والسيدة سيسيل لاموري – مديرة المبيعات والتسويق ، Integral Shopper في حفل التوقيع الذي أقيم في المكتب الإقليمي لمجموعة اللولو بدبي.

وقال عبد الله الشحي ، مدير العمليات دبي العطاء: “إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أكون مرتبطًا باللولو من خلال هذه الحملة التي تجلب للمجتمع الإماراتي طريقة بسيطة ومبتكرة لرد الجميل. و إن لكل طفل الحق في التعليم ومستقبل واعد. معًا في رمضان الحالي ، نحن ملتزمون بإحداث تغيير في حياة الأطفال الصغار والناس في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على التطلع إلى مستقبل مليء بالأمل والازدهار والسلام “.

دائما، قد شاركت العلامات التجارية المفضلة مثل كيتكات و نستلة سيريل و ماجي و بورينا و برت و برسل و بالات و رافيلو و جود داي و كيندر بونو و بنانزاني و يوبلايت و راينبو مع حملة المشاركة تعني الاهتمام بعروض جذابة لدعم الحملة.

وقال مدير مجموعة اللولو العالمية السيد/ سليم أم ايه : “منذ سبع سنوات متتالية إن مجموعة اللولو تقوم بإدارة حملة “المشاركة تعني الاهتمام “. و إن هذه الحملة يمكن من خلالها للعملاء الاستفادة من الخصم على مختلف المنتجات وفي الوقت نفسه الحصول على دور لدعم دبي العطاء في هدفهم النبيل المتمثل في مساعدة الأطفال المحتاجين. و أننا ممتنون لشركائنا الذين جعلوا هذه الحملة واقعية ، مما يعكس حقًا روح العطاء في شهر رمضان، كما نتوقع مواصلة الحملة في السنوات القادمة أيضًا من خلال ضم المزيد من العلامات التجارية “

وقالت السيدة/ سيسيل لاماوري ، مديرة المبيعات والتسويق للمتسوقين المتكاملين: “موسم رمضان هو الوقت المثالي لمشاركة الأشخاص. و أننا كشركة تقوم بإنشاء حلول العرض الذكي ، تفخر Integral Shopper بتطوير وتشغيل برنامج ترويج جذاب يسمى ” المشاركة تعني الاهتمام مع هايبرماركت اللولو و دبي العطاء والعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية. يساهم برنامجنا “كلما توفر أنت أكثر ، نتبرع أكثر” في تحسين المتسوقين للدخل المتاح وفي رفاهية المحتاجين من خلال سعي جماعي
. ” بالإضافة إلى كون اللولو معروفة بنطاق منتجاتها الواسعة وخدمة العملاء المتميزة ، لا تزال داعمًا رئيسيًا للمبادرات الاجتماعية والاستدامة وحماية البيئة في جميع أنحاء العالم. ، قد بادرت كأكبر متاجر التجزئة في المنطقة على مر السنين العديد من المشاريع نحو هذه الدعوة ولا تزال تواصل القيام بذلك في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى