أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مفاجآت صيف دبي تقدم للعائلات المزيد من التجارب المميزة وفرص التسوق والعروض وربح الجوائز قبل انطـلاق العام الدراسي الجديد

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

تواصل مفاجآت صيف دبي تقديم فعالياتها المشوقة، وعروضها الترويجية المميزة إلى جانب موسم العودة إلى المدارس لإثراء تجربة التسوق لزوار وسكان دبي، فيما لا يزال هناك الكثير من المرح والتجارب الممتعة التي يمكن الاستمتاع بها حتى موعد اختتام الحدث في 4 سبتمبر المقبل.

ومع اقتراب العام الدراسي الجديد ونهاية الدورة 24 من مفاجآت صيف دبي، يمكن للطلاب والعائلات زيارة جميع مناطق الجذب والاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات في مختلف أنحاء المدينة.

وتسهم مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تعزيز مكانة دبي كوجهة ممتعة وآمنة ومرحبة بالزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تلتزم الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الضوء على عدد من أفضل الأنشطة والصفقات والتخفيضات والفعاليات التي تقام في مختلف أنحاء المدينة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد. 

 

صفقات وفعاليات العودة إلى المدارس 

لمساعدة الطلبة على الذهاب إلى المدرسة في الموعد المحدد، يقدم عرض وفر أكثر عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده للمتسوقين الذين يشترون أي ساعة أو قطعة إكسسوارات تخفيضا بنسبة 25 بالمئة، مع ارتفاع النسبة إلى 30 بالمئة عند شراء ساعتين أو قطعتين من الإكسسوارات، و35 بالمئة عند شراء ثلاث قطع من الساعات أو الإكسسوارات. وسيفوز اثنان من المتسوقين سعداء الحظ أسبوعياً خلال مفاجآت صيف دبي بقسائم شراء بمبلغ 5,000 درهم، وسيتم الإعلان عن أربعة فائزين في الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي. وسيتم منح ما مجموعه 100 ألف درهم من الجوائز خلال الصيف، حيث تشمل المتاجر المشاركة 1915 من صديقي وأولاده في برجمان ودبي مارينا مول، وصديقي وأولاده في دبي مول، وسيتي سنتر مردف، وجس واتشز بوتيك في مول الإمارات، وجس واتشز آند جي سي في سيتي سنتر ديرة، وجس بوتيك في برجمان.

ويستمر عرض تخفيضات موسم الصيف خلال فترة العودة إلى المدارس، وتشارك فيه 500 علامة تجارية و3500 متجر يقدمون تخفيضات تتراوح بين 25 و75 بالمئة. وقد جرى تصميم كل عرض خصيصاً ليناسب أولياء الأمور والأطفال مع صفقات رائعة على تشكيلة واسعة من المنتجات الضرورية للعام الدراسي الجديد. ويمكن للطلبة الاستفادة من عرض اشتر قطعة واحصل على الأخرى مجاناً، وعرض اشتر قطعتين واحصل على القطعة الثالثة مجاناً لدى متاجر جيوردانو، بالإضافة إلى خصم 100 درهم عند الشراء بمبلغ يزيد على 500 درهم لدى متاجر هوليستر. وتقدم متاجر لا مارتينا تخفيضات تصل إلى 70 بالمئة فيما تقدم متاجر أوكلي تخفيضا بنسبة 50 بالمئة على الكثير من منتجاتها. ويمكن لعملاء بوما الاستفادة من عرض اشتر قطعة واحصل على الثانية بنصف السعر، بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة لدى متاجر ريب كيرل. وتقدم متاجر هيرشل لحقائب الظهر و أو باغز تخفيضات تصل إلى 60 بالمئة على مجموعة منتجاتها. ويمكن للطلبة شراء الأدوات الرياضية من متاجر سوكر إكس وأدفنتشر إتش كيو بتخفيضات تصل إلى 75 بالمئة.

وتقدم فعالية فنتي بيوتي كانيون في مول الإمارات لأولياء الأمور وكذلك الطالبات اليافعات، والمتسوقات فرصة الحصول على أحدث الألوان والإطلالات من علامة فنتي بيوتي. وتشمل مجموعة المنتجات المعروضة الإصدارات الأحدث من ملمع الشفاه بومب هيت يونيفرسال. وسيحصل العملاء الذين يقومون بشراء منتجات من جناح فنتي بيوتي كانيون، المستوحى من الجمال الطبيعي لصحراء دبي، على هدية مجانية حصرية. وتستمر الفعالية حتى 31 أغسطس. 

ويمكن للمتسوقين الفوز بجزء من 275000 ألف درهم في إطار موسم العودة إلى المدارس من مفاجآت صيف دبي لهذا العام، وذلك بفضل عروض المنح الدراسية الرائعة. وتقدم منحة مدهش الدراسية للطلبة وعائلاتهم جوائز إجمالية بقيمة 250000 درهم، حيث يحصل 10 فائزين على 25000 درهم لكل منهم. ويقام السحب الخاص بالمنحة نهاية مفاجآت صيف دبي يوم 4 سبتمبر، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها المشاركة في السحب من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في ابن بطوطة مول أو نخيل مول أو سيركل مول ومسح فواتير الشراء لدى مكتب خدمة العملاء. وتقدم متاجر جمبو أيضاً دعماً مالياً للعائلات قبل عودة الطلبة إلى الصفوف الدراسية، حيث تمنح سلسلة متاجر الإلكترونيات الشهيرة 25000 درهم لفائز واحد سعيد الحظ ممن أنفقوا أكثر من 1000 درهم لشراء الحواسيب المحمولة والمكتبية واللوحية لدى فروع متاجر جمبو أو عبر الموقع الإلكتروني www.jumbo.ae. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين الفوز بحاسوب Microsoft Surface Go جديد من جمبو يومياً حتى نهاية مفاجآت صيف دبي.

ويمكن لأعضاء برنامج شير من ماجد الفطيم الذين يتسوقون في سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة خلال موسم العودة إلى المدارس الفوز بــ20 ضعف نقاط شير، بالإضافة إلى ربح 250000 نقطة شير. وسيحظى العملاء الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم لشراء اللوازم المدرسية ومسح فواتير الشراء الخاصة بهم على تطبيق شير بفرصة الدخول في السحب والمشاركة في عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي، والذي يستمر حتى نهاية مفاجآت صيف دبي في 4 سبتمبر. ويمنح عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي السنوي المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر لدى مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، فرصة أسبوعية للفوز بمليون نقطة شير. وللدخول في السحب، يمكن للعملاء استخدام محفظة شير الخاصة بهم أو مسح فواتير التسوق باستخدام التطبيق. وستجري السحوبات يوم 29 أغسطس و7 سبتمبر.

ويقدم عرض موسم العودة إلى المدرسة من مجموعة مراكز التسوق في دبي، الذي يستمر حتى 29 أغسطس جوائز إجمالية بقيمة 100000 درهم. ويمكن للمتسوقين في مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على الملابس والقرطاسية والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المنزلية. وفي إطار العرض الترويجي، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم لدى أي من مراكز التسوق المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي، في سحب لربح 5000 درهم نقداً ضمن 20 فائزاً من سعداء الحظ. ويقام السحب النهائي يوم 29 أغسطس. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل ومركز بن سوقات وبرجمان وباي أفينيو ودبي أوتلت مول ومجمع مدن والواحة مول وريف مول ومركز مجمع الشروق وتايمز سكوير سنتر وجمعية الاتحاد التعاونية في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا وكراون مول وسنترال مول. 

ويستضيف دبي مول ودبي مارينا مول عروض العودة إلى المدرسة مع أنشطة ممتعة للأطفال تشمل لوحة طباشير، وصندوق قرطاسية، ومنطقة ألعاب وغيرها الكثير. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر، ويقدمون فواتير التسوق الخاصة بهم في جناح العودة إلى المدرسة داخل دبي مول، على فرصة الفوز بأميال سكاي واردز من طيران الإمارات، وبطاقات هدايا من إعمار، وعروض ترفيهية. وتتوفر نقاط يو باي إعمار، وبطاقات هدايا إعمار، وعروض الترفيه في دبي مارينا مول. ويستمر العرض الترويجي حتى 4 سبتمبر.

 

وقت العائلة

يمكن لمحبي مدهش ودانة إلقاء التحية على الشخصيتين المحبوبتين قبل إسدال الستار على الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، وذلك في عالم مدهش، المتنزه الداخلي الموجود في مركز دبي التجاري العالمي والذي يختتم فعالياته يوم 28 أغسطس. وحتى ذلك الحين، يمكن للشباب والعائلات استكشاف جميع الألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية الموجودة داخل المنتزه. وستدهش قرية المغامرات الأطفال من جميع الأعمار مع منطقة المنافسات المناسبة لليافعين، ومنزلق نيف بلاست المناسب للأطفال الذين تبلغ أعمارهم ثلاث سنوات فأكثر، بالإضافة إلى المسارات الانزلاقية ومنطقة الترامبولين للأطفال بين 3 و12 سنة. وتحتضن قرية الاستكشاف في عالم مدهش مجموعة من ورش العمل والألعاب المستوحاة من شخصية دانة المخترعة. ويمكن لزوار قرية الترفيه الاستمتاع بالعروض الفنية المباشرة والتي تشمل عرض بيتر بان وقصة سندريلا الكلاسيكية الخيالية وموكب أليس الذي يضم شخصيات من قصة أليس في بلاد العجائب. وسينضم موكب هارلي كوين إلى شخصيتي مدهش ودانة لتقديم عدد من العروض الأكروباتية فيما تضم قرية مدهش قلعة عملاقة قابلة للنفخ. وتقدم قرية المأكولات في عالم مدهش تشكيلة متنوعة من الأطعمة والأطباق التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. وسيفوز زائر واحد من سعداء الحظ بسيارة GAC-GS5 طراز 2021 من مجموعة قرقاش عند إنفاق 300 درهم، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز يوم 28 أغسطس. ويفتح عالم مدهش أبوابه طوال الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل.

ويعد طقس دبي في أواخر فصل الصيف مثالياً للعائلات التي ترغب في زيارة أكبر وأفضل الحدائق المائية على مستوى المدينة والاستمتاع بالصفقات الرائعة المتوفرة ضمن عرض سبلاش فيست الذي يستمر حتى 4 سبتمبر، ويقدم مجموعة متنوعة من العروض الترويجية لزوار حديقة ليغولاند المائية في دبي باركس آند ريزورتس، تشمل تخفيضا بنسبة 20 بالمئة على أسعار التذاكر عند الحجز مقدماً عبر الإنترنت، وتخفيضا بنسبة 50 بالمئة على أسعار الكابانا بعد الساعة 4 عصراً، كما يمكن للأطفال تناول الطعام مجاناً بعد 4 عصراً. ويمكن للأصدقاء والعائلات الدخول إلى حديقة لاغونا المائية مع الحصول على أربع تذاكر بسعر ثلاث تذاكر فقط، فيما يمكن للزوار الدخول إلى منطقة سبلاش ان بارتي في لا مير سنترال مقابل 50 درهماً للساعة الواحدة.

ويعد ميركاتو مول الوجهة المثالية للمتسوقين خلال موسم العودة إلى المدارس، وكذلك الأطفال الباحثين عن المرح. ويضم المول منزلقاً عملاقاً للأطفال يمكنهم استخدامه للوصول من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي، بالإضافة إلى فناني السيرك الرائعين. ويمكن لأولياء الأمور تحقيق أقصى استفادة من الأيام القليلة المتبقية من مفاجآت صيف دبي، بما في ذلك تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة، وسحوبات أسبوعية تقدم 10000 درهم للعملاء الذين ينفقون 200 درهم.    

 

قصة صيف دبي

يمكن لصناع الأفلام الناشئين المشاركة في تحدي لسرد قصصهم الخاصة مع الصيف في دبي، وذلك من خلال مقطع فيديو مدته 30 ثانية وبدقة 4K على منصة إنستجرام، ليفوز أفضل مقطع بمبلغ 100000 درهم. وينبغي أن تدور هذه الأفلام القصيرة حول موضوع “قصة صيف دبي”، وأن تضم ثلاثة أنشطة رائعة من الطعام والتسوق والفنادق إلى الترفيه العائلي ومناطق الجذب السياحي على مستوى المدينة. يمكن تحميل مقاطع الفيديو على إنستغرام مع الإشارة إلى حساب @dsssocial واستخدام الوسم #DubaiSummerStory. ويتوجب على المشاركين التأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بهم تحترم التقاليد الثقافية والمجتمعية لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع الالتزام بقواعد اللباس المحتشم، وعدم عرض المشروبات الكحولية أو الشيشة. للشروط والأحكام، يرجى الضغط هنا. الموعد النهائي لتقديم الطلبات يوم 11 سبتمبر.  

 

تذوق واربح

يمكن للطلبة والعائلات الذين يستفيدون من عروض العودة إلى المدارس الاستمتاع بتناول الفطور أو الغداء أو العشاء مع عرض تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي الذي يقدم لسكان دبي وزوارها مجموعة كبيرة من المطاعم التي يمكنهم الاختيار من بينها، حيث يشارك في العرض أكثر من 300 مطعم ومقهى في 18 مركز تسوق. وسيحصل العملاء الذين ينفقون 100 درهم في مجموعة المطاعم المشاركة على قسيمة امسح واربح والتي تقدم لهم فرصة الفوز بعضوية زوماتو برو، وبطاقات هدايا من بنك رأس الخيمة الوطني بقيمة 200 درهم. وسيحصل رواد المطاعم المشاركة خلال موسم العودة إلى المدارس، على قسيمتين بدلاً من قسيمة واحدة لمضاعفة فرص الفوز.

 

ويمكن لمحبي الطعام المتجهين إلى مركز البستان الاستمتاع بالوجبات السريعة ذات المستوى العالمي في ماكدونالدز أو الحصول على وجبة خفيفة وقهوة من كوفي لاونج. وتشمل الوجهات المشاركة في عرض تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي في مركز الغرير مطعم بيكانيرفالا الهندي، ومطعم بابا جونز المتخصص في إعداد البيتزا. ويمكن لرواد المطاعم في الورقاء سيتي مول الاستمتاع بمأكولات منطقة الشرق الأوسط في مطعم ألو بيروت أو التلذذ ببعض الحلويات من هيل وزعفران. كما يمكن لسكان منطقة الخليج التجاري التوجه إلى مطعم ملك الطاووق أو تناول أطباق البيض الشهية داخل مطعم راجو أومليت في باي سكوير. وستحظى العائلات التي تبحث عن وجهة لتناول الطعام بفرصة التلذذ بالأطباق الهندية لدى مطعم جازيبو في مركز بن سوقات يليها تناول المثلجات في باسكن روبنز. ويمكن لعشاق الوجبات السريعة من زوار برجمان الاختيار بين مطاعم جوليبي وبرجر كينج ودجاج كنتاكي وغيرها الكثير. ويعد مقهى توب تي سبوت كافيتريا في سنترال مول وجهة رائعة لقضاء بعض الوقت خلال فترة ما بعد الظهيرة، في ما يعد كراون مول موطناً لمطاعم منطقة جنوب آسيا مثل مطعم بنجلادش وأب ستار – مأكولات شمال الهند. ويقدم دار وصل مول لعشاق طبق رامن الياباني الشعبي فرصة الاستمتاع به في مطعم ريف كوشياكي، بالإضافة إلى الطعام المكسيكي في مطعم إل موستاشو. ويمكن للمتسوقين الحصول على وجبات خفيفة من مطعم حاتم وفرنش بيكري في دبي أوتلت مول، بينما يحتضن مجمع مدن مقهى ستاربكس ومخبز ووفل. تتوفر المزيد من المطاعم والمقاهي المشاركة في عرض تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي في مركز مجمع بوابة الخيل، ومركز الواحة، ومركز مجمع شروق. كما يمكن لمحبي الطعام أيضاً زيارة المطاعم الموجودة في الريف مول، وتايمز سكوير سنتر، وجمعية الاتحاد التعاونية في القوز ووصل فيتا ووصل 51 وسوق مدينة جميرا للاستمتاع بالعروض والمأكولات الشهية.

 وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول ونخيل مول وسيركل مول). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae أو متابعة حساب @DSSsocial على منصات التواصل الاجتماعي.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى