أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“منزل” لخدمات الرعاية الصحية توقع اتفاقية مع مجموعة LifeSense لإطلاق برنامج جديد لمحاربة سلس البول في الشرق الأوسط

دبي الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

أعلنت “منزل”، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الرقمية في الإمارات، عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة LifeSense الهولندية لتطوير التكنولوجيا، لتقديم حلول صحية مبتكرة لعلاج سلس البول في الشرق الأوسط.
ويجمع برنامج Denigma لعلاج سلس البول الذي طورته مجموعة LifeSense ، بين العلاجات الوظيفية والمنهج التعليمي إلى جانب نهج الرعاية الشخصية، لتوفير رعاية أفضل للمرضى مع تقليل المضاعفات وتكاليف المستشفى المرتفعة.
وتتطلع “منزل” للرعاية الصحية بالتعاون مع مجموعة LifeSense ، إلى توفير المساعدة للمرضى الذين يعانون من سلس البول من خلال تحميل برنامج خاص الذي يعمل بتقنية النظام القابلة للارتداء والتي تعالج بفعالية وتراقب وتمنع فقدان البول. ومن خلال برنامج Denigma تقوم منزل بتوفير اخصائيين للعلاج الطبيعي وممرضين خلال فترة التأهيل والعلاج.
وفي الآونة الأخيرة، أصبح سلس البول من الأمراض الصحية التي تتزايد بين النساء في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ووفقًا لدراسة حديثة، فإن أكثر من 40٪ من النساء في الإمارات و41٪ من النساء في المملكة العربية السعودية يعانون من هذه الحالة.
وقال الدكتور ساربير تانلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة منزل للرعاية الصحية: “ما زلنا ملتزمون بتوفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة لمرضانا بتقنيات متطورة تشمل مختلف التخصصات في راحة تامة من منازلهم. ويعتبر تعاوننا مع LifeSense هو دليل على هذا الالتزام. نحن متفائلون للغاية بشأن هذا الجهد المشترك من أجل توفير الرعاية للأفراد والأسر التي تعاني من سلس البول “.
يذكر أن مجموعة LifeSense هي شركة لتطوير التكنولوجيا، تقوم بتصميم وإنشاء تطبيقات للأغراض الطبية والصحية والرفاهية. حيث تقوم بتحويل الابتكارات إلى واقع ملموس بفضل تقنيته الحاصلة على براءة اختراع في مجال المنسوجات الذكية والتقنيات القابلة للارتداء والتطبيقات المحمولة.
تأسست شركة “منزل” للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت بتوسيع انتشارها في مصر والمملكة العربية السعودية والكويت. ومن خلال برامج لإدارة الأمراض والصحة الرقمية الذي طورته منزل، تسعى الشركة إلى زيادة توسعها للوصول إلى المزيد من الأشخاص والمرضى في المنطقة.

نبذة عن منزل لخدمات الرعاية الطبية:
في “منزل”، تكمن مهمتنا في تقديم خدمات الرعاية الصحية الرقمية من خلال توفير رعاية ذات جودة عالية وتقنية متقدمة، ومتعددة التخصصات لمرضانا في راحة محيطهم. ونسعى إلى تقديم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الذي تركز على المريض وتوفير جميع سبل الراحة والخدمات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.manzilhealth.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى