أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

منصور بن محمد يلوح براية البدء للسائقين في رالي دبي الصحراوي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

اطلق سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم اليوم رسميا فعاليات رالي دبي الصحراوي المدعوم من نيسان وعبدالواحد الرستماني وذلك بالتلويح براية البدء للسائقين المشاركين في الرالي الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لراليات الباها الطويلة للسيارات وسيارات البقي ’فيم‘ 2019 والجولة الأولى لراليات الباها الطويلة للدراجات النارية ودراجات الكوادز ’فيم‘ 2019.

ويقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، يشهد الرالي، الذي تنطلق فعالياته الجدية صباح يوم الجمعة من صحراء القدرة بدبي، مشاركة 27سيارة ضمن فئة السيارات والبقي و46دراجة تحت فئة الدراجات النارية والرباعية.

وتحظى النسخة الثالثة من رالي دبي الصحراوي بدعم من حكومة دبي، شرطة دبي، بلدية دبي، الهيئة العامة للرياضة، جمارك دبي، مياه العين وبترول الإمارات.

وسيتوجه السائقون من حلبة دبي أوتودروم إلى الصحراء صباح الجمعة لخوض مرحلة مجموعة عبدالواحد الرستماني الخاصة والبالغ طولها 201.6كم يتبعها مرحلة نسيان الخاصة صباح اليوم التالي (السبت) بطول 204.93كم قبل العودة مرة أخرى إلى حلبة دبي أوتودروم تمام الساعة 12:30 من ظهر يوم، على أن تتم مراسم التتويج تمام الساعة 5:00 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى