أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مهرجان دبي للتسوق يختتم فعالياته مع تقديم العديد من التخفيضات والسحوبات الكبرى خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة

 

تحدي الرقص عبر وسائل التواصل الاجتماعي يستمر حتى 14 فبراير

الفرصة متاحة حتى 30 مارس للفوز بسيارة فينير سوبر سبورت من شركة دبليو موتورز بقيمة 6 ملايين درهم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

اختتم مهرجان دبي للتسوق سبعة أسابيع من الفعاليات المتميزة، ليسدل الستار على دورته السادسة والعشرين. وقد شهدت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة للمهرجان (من 28 وحتى 30 يناير ) تقديم الكثير من العروض الترويجية، والتخفيضات الكبرى، والجوائز القيمة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية بما فيها تحدي الرقص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعروض طائرات الدرون الضوئية، وغيرها الكثير.

وقدّم مهرجان دبي للتسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة خصومات مذهلة للمتسوقين وصلت إلى 90 بالمئة على مجموعة هائلة من المنتجات، فيما قام عشاق اقتناء الأحذية بالبحث عن إطلالات جديدة حصرية واختيار مواصفات أحذيتهم بأنفسهم والمشاركة في جلسات حوارية مع عدد من أشهر الشخصيات المؤثرة في هذا المجال وغيرها الكثير، وذلك من خلال فعالية شوتوبيا في منصة عرض الأزياء بدبي مول.

وقدمت سحوبات مهرجان دبي للتسوق العديد من فرص الفوز لسكان دبي وزوارها، بما في ذلك فرصة الفوز بسيارة فينير سوبر سبورت من شركة دبليو موتورز بقيمة 6 ملايين درهم والتي مازالت مستمرة حتى 30 مارس المقبل، بالإضافة إلى سيارات إنفينيتي  QX 60   وسيارات نيسان. واستقبل كل من سحب دبي للسيارات الفارهة، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات نيسان الكبرى المشاركات طوال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق، مع سحوبات للفوز بسيارات إنفينيتي QX 60  وسيارة نيسان، بالإضافة إلى جوائز نقدية خلال اليوم الأخير من المهرجان.  فيما يمكن المشاركة في سحب دبي للسيارات الفارهة من خلال شراء نماذج مصغرة للسيارة “فينير سوبر سبورت” والحصول على قسائم الدخول في السحب عبر www.mydsf.ae و www.idealz.com.

وشهدت سحوبات عجلة “دوّر واربح” من مجموعة مراكز التسوق في دبي فوز المتسوقين بجوائز تتراوح قيمتها بين 2000 و20 ألف درهم، وذلك خلال سحب إضافي خاص لعجلة “دوّر واربح” أُقيم في عدد من مراكز التسوق الأكثر شهرة على مستوى المدينة خلال اليوم الأخير من مهرجان دبي للتسوق. وفي الوقت نفسه، أذهلت عروض طائرات الدرون الضوئية الزوار ورواد المطاعم في منطقة ذا بييتش المُقابلة لمشروع جميرا بيتش ريزيدنس، وبلوواترز ، ومنتجع شيراتون جميرا بيتش، حيث أُقيمت هذه العروض مرتان يومياً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وساعد تحدي #يا_سلام_يا_دبي الراقص على تعزيز أجواء المرح خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث استقبل المشاركات خلال عطلة نهاية الأسبوع ليقدم فرص الفوز بجوائز رائعة أسبوعياً. ويفتح التحدي الذي يستمر حتى يوم 14 فبراير أبوابه أمام الأفراد والمجموعات والشركات الذين يمكنهم تسجيل مقطع فيديو راقص وتحميله باستخدام @dsfsocial على إنستجرام أو @discoverdubai على تيك توك، أو على أية منصة أخرى يختارونها باستخدام الوسوم #يا_سلام_يا_دبي و#MyDSF و#MyDubai. وتدعم هيئة المعرفة والتنمية البشرية تحدي #يا_سلام_يا_دبي للمساعدة في تشجيع طلبة المدارس على النشاط بعد انتهاء الدروس والمشاركة في التحدي من خلال عمل مقطع فيديو راقص في المنزل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة dsfsocial@ على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني www.mydsf.ae.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى