أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

ميثاء بنت محمد تقود فريق الامارات امام ذئاب دبي في ختام كأس تشرشل للبولو

الحبتور يواجه انكورا بنجاش اليوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تختتم عصر اليوم الجمعه بطولة وينستون تشرسل للبولو حيث يلتقي في المباراة النهائية على الكأس السنوية فريقي الامارات ايه ام بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور ويسبق المباراة لقاء تعويضي بين فريقي الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق انكورا بنجاش بقيادة خالد العمران .

وكما هو معروف فان اللجنة المنظمة احتكمت الى ضربات الجزاء للفصل بين الفرق المتنازعة على النقاط حيث نجح فريقي الامارات والحبتور في التأهل فيما خرج فريق مهرة من السباق .

وتحظى المباراة الختامية اليوم بأهمية كبيرة حيث يضم فريق الامارات ايه ام كل من سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخة عليا آل مكتوم وباولو وبانيللو ويحمل في جعبته هانديكاب 10 جول فيما يضم فريق ذئاب دبي حبتور الحبتور سانتوس وماركوس والبريدي ولديه 9 جول اي ان فارق النصف جول سيظل عقبة في البداية الى ان يحسم فريق الامارات ايه ام اللقاء منذ البداية حتى لا يؤرقه هذا الفارق فيما سيسعى فريق الذئاب الى ان يفوز باول كاس له هذا الموسم ويتوقع الخبراء ان تبدأ المباراة بحذر من الفريقين خاصة في الشوط الاول ثم تتحول الى اللعب المفتوح وهنا مكمن الاثارة .

أما المباراة الثانية والتي تجمع فريقي الحبتور وانكورا بنجاش اللذين يتساويا في رصيد الهانديكاب 9 جول فان الاول يضم محمد الحبتور ونيكولاس وكوينتو وتوماس فيما يضم فمنافسه كل من خالد العمران وحيدر بنجاش وفدريكو وريكاردو ولعل مكمن الخطورة في فريق الحبتور هو تواماس اريارتي فما تتوزع الخطورة في فريق انكورا بنجاش بين فدريكو وريكاردو .

وكان ختام الدور التمهيدي قد اسفر عن فوز فريق الامارات ايه ام على فريق ايفزا بخمسة اهداف مقابل اربعة أهداف وفاز فريق ذئاب دبي على فريق انكورا بنجاش بستة أهداف مقابل اربعة اهداف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى