أخبارأخبار عالميةإقتصاد

«هامر برغر» نكهة عربية أصيلة تعزز جاذبية دبي في سياحة الطعام 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

يواصل مشهد فنون الطهي المستدام نموه في دبي، حيث يقدم مطعم «هامر برغر» في دبي ممارسات مستدامة من خلال ما يقدمه من تجارب تذوق طعام مميزة تعتمد على نهج ملهم بيئيا ونكهة عربية من خلال لحم ودجاج طبيعي وزيوت صحية، إضافة الى حصولة على شهادة A للجودة من البلدية.

 

 

تاسست سلسلة مطاعم همر برغر في 1 دسيمبر 2022 بفتح مطعم في منطقة «جي في سي» ومطابخ في الراشدية لتتوسع في دبي بفتح مطعم للبرغر في منطقة الجميرا 3 ومطبخ في موتور سيتي، ويؤكد مسؤلو ا هذه المطاعم نيتهم فتح فرع جديد قريبا في فستيفال مول ومطاعم اخرى في ابو ظبي والعين ويستهدف التوسع في كل الإمارات نظرا للاقبال الكبير عليه.

ويتمتع مطعم هامر برغر في الجميرا 3 وجي في سي باطلالة مميزة وسط التصاميم الراقية والأجواء الهادئة، وخيارات منوعة تضم مأكولات صحية ومشروبات طازجة في

حيث يستهدف محبي سندويتشات البرجر من كافة الفئات صغار وكبار وهي الوجبة الذي يتخصص في تقديمها بمهارة كبيرة، وأكثر ما يميز هذا المطعم هو السماح لك بتناول البرغر والدجاج المقرمش والبطاطس الصحية والمعكرونة والسلطات التي تم تحضيرها من مكونات غير ضارة وبطريقة صحية،بالإضافة إلى خدمة التوصيل.

 

«هامر برغر» يوفر قائمة طعام تضم عدة أطباق تتميز بالمذاق المتميز وبمكونات طازجة ترضي كافة الزوار من أهمها سندويتشات البرجر بالصوص المميز، والأطباق الجانبية من فرانش فرايز، وبعض أنواع الباستا، حيث تتكون من اللحم الطارج والدجاج المحلي الطازج مع مكونات إضافية وصوصات مختلفة حسب الطلب.

تشكّل تشكيلة البرجر الرائعة مجموعة لا تُقاوم ستجعل كل الحواس ترقص فرحاً، بما في ذلك “البرجر الأصلي”، وبرجر «دي هالك»الممتع، و برجر «ميت لوفر» و«فوريست برجر»البرجر الجريء و «سماش» والذي ينبض بالنكهة الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى