أخبارتنمية

هيئة آل مكتوم تقدم 60 ماكينة خياطة جديدة لجمعية الفجيرة الخيرية

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

قدمت هيئة آل مكتوم الخيرية 60 ماكينة خياطة الى جمعية الفجيرة الخيرية لدعم مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في الجمعية ومشاريع الأسر المنتجة بالجمعية و ذلك بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية .

وقد زار سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آ مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية مقر جمعية الفجيرة الخيرية بحضور سعادة محمد الملا نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية و يوسف المرشودي مدير الجمعية بالوكالة.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على سير وتطوير العمل في مشاريع الاسر المنتجة التي تدعمها هيئة آل مكتوم الخيرية من خلال تزويد الأسر المنتجة بماكينات الخياطة والأقمشة اللازمة لخياطة الملابس النسائية وشراء ما يتم انتاجه من تلك الاسر المنتجة.

وأثنى سعادة ميرزا الصايغ على مشاريع الأسر المنتجة في الجمعية مؤكدا على استمرار دعم الهيئة لتلك المشاريع وما تقدمه من منتجات عالية الجودة .

وقال الصايغ نفتخر في هيئة آل مكتوم الخيرية بمنتجات تلك الأسر الإماراتية وما وصلت أليه من جودة وذوق رفيع لافتا الى انه سبق عدد 100 ماكينة خياطة للأسر المنتجة في الفجيرة مع الأقمشة واليوم نقدم 60 ماكينة خياطة جديدة مع الاقمشة اللازمة لتشجيع 60 مشاركة جديدة في مشروع الخياطة بجمعية الفجيرة الخيرية ليصل إجمالي ماكينات الخياطة التي قدمتها الهيئة الى 160 ماكينة خياطة مع الأقمشة اللازمة لتشغيل المشاريع الى جانب دعم مبادرات جمعية الفجيرة الخيرية خلال 2020 عام الاستعداد للخمسين.

بدوره وجه محمد على الملا الشكر والتقدير الى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية على دعم الهيئة المستمر للمشاريع التي يقدمها مركز تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في الجمعية مشيرا الى اهمية مشرع تنمية وتأهيل الأسر المواطنة المنتجة في تحقيق الاستقرار الاسرى للعائلة المواطنة وإتاحة الفرص لهم للاستفادة من طاقات الإبداع وتنمية المواهب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى