أخبارتنمية

16.4 مليون درهم من دبي الاسلامي لدعم “تراحم” الخيرية

أحمد تهلك: المبلغ يستفيد منها المرضى والأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

أعلنت مؤسسة “تراحم” الخيرية بدبي، عن تلقيها دعما ماليا بمبلغ 16.4 مليون درهم من بنك دبي الإسلامي، لدعم في تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التي تستهدف مساعدة ذوي الدخل المحدود والاسر المتعففة.

وقال سعادة الدكتور/أحمد تهلك المدير العام بمؤسسة تراحم الخيرية: ” المبلغ الإجمالي المقدم من بنك دبي الإسلامي للمؤسسة، خصص منه 3.9 مليون درهم لدعم علاج 78 حالة مرضية من الحالات المرضية التي عرضت خلال شهر رمضان المبارك من خلال برنامج الناس للناس الذي تهدف الى تقديم الدعم العلاجي والرعاية الطبية للمرضى المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة غير قادرين على تحمل تكاليف العلاج.

وأضاف: ” كما يتضمن هذا المبلغ، 500 ألف درهم للمساهمة في مبادرة المير الرمضاني للسلال الغذائية على الاسر المحتاجة وعددهم 2500 أسرة، بالإضافة الى تقديم 12 مليون درهم عن زكاة المال لتصرف على مستحقي الزكاة”.

وأشاد بمساهمة بنك دبي الاسلامي في دعم الحالات المستحقة وفقا للوائح والنظم المتبعة بالمؤسسة، منوها بمبادرة إدارة بنك دبي الاسلامي التي تعبر عن إحساس المسؤولين بأهمية دعم العمل الخيري والانساني وتعزيز الشراكة المجتمعية الهادفة الى ترسيخ قيم ومبادئ العمل الخيري الذي يعد جزء لا يتجزأ من رؤية دولتنا السباقة إلى الخير وإغاثة الملهوف.

وقال: “يعد بنك دبي الإسلامي، في مقدمة شركاء “تراحم” الاستراتيجيين، وأحد الداعمين الأساسيين لبرامجها المختلفة وخاصة المتعلقة بالأسر المتعففة وأسر الأيتام وأصحاب الهمم، والذي يعد أهم مجالات التكافل المجتمعي الذي توليه المؤسسة اهتماما 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى