أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

89 راميا ورامية في ختام المرحلة الثانية من دوري الامارات

8 منافسات ساخنة للقوس والسهم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

شهد نادي المدام بالشارقة اختتام منافسات المرحلة الثانية من دوري الامارات للقوس والسهم ضمن خطة نشاط اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم للموسم الحالي 2019 بمشاركة 89 راميا ورامية يمثلون 8 اندية وبحضور الدكتور سعيد الكعبي نائب رئيس الاتحاد لشؤون القوس والسهم .
وقد اشاد الكعبي بالمشاركة الواسعة من الاندية مؤكدا ان هذه الرياضة الوليدة تشق طريقها نحو آفاق أرحب لتحلق على المستويين العربي والاقليمي وصولا الى الدولية .
وااشر الى ان استراتيجية اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم هو توسيع دائرة الاندية والهيئات الرياضية المشاركة لنشر اللعبة والاستفادة من استثمار طاقات الشباب الايجابية بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة وخاصة المناطق النائية .
وقد شهد التنافس في 8 مسابقات للجنسين حيث تصدر مسافة 30 متر بنين خالد عيد الحمادي من الشارقة برصيد 8 نقاط وتلاه مطر سعيد الكتبي من المدام برصيد 6 نقاط ثم حامد محمد العبسي من بني ياس برصيد 6 نقاط زوفي مسافة 30 متر بنات جاءت في الصدارة ليلى مجدي عيد من نادي سيدات الشارقة برصيد 6 نقاط ثم ايتن ايمن اسماعيل من بني ياس برصيد 4 نقاط ثم ميره عبد الله حسن من بني ياس برصيد 2 نقطتين .
وفي مسافة 60 متر بنين احتل المركز الاول لاعب الشارقة عيسى مجدي سليمان برصيد 4 نقاط ثم خليفة سالم الكعبي من المدام برصيد 3 نقاط ثم رحمة الشامسي من الحمرية برصيد 2 نقطتين وعلى صعيد البنات فازت مريم الاحمد من بني ياس بالمركز الاول برصيد 4 نقاط ثم وضحى احمد الشامسي من العين برصيد 3 نقاط ثم مريم الدرمكي من العين برصيد 2 نقطتين .
وفي مسافة 70 متر رجال اولمبي فاز أحمد راشد الكعبي بالمركزالاول برصيد 8 نقاط وتلاه محمد سعيد الكتبي من المدام برصيد 6 نقاط ثم محمد مجدي سليمان من الشارقة برصيد 4 نقاط وعلى صعيد السيدات فازت علياء الاحمد من بني ياس بالمكرز الاول برصيد 6 نقاط ثم لمياء الحمزاوي من نادي بني ياس برصيد 2 نقطتين .
وفي مسافة 50 متر رجال مركب حل محمد عمرو غانم من نادي بني ياس في المركز الاول برصيد 6 نقاط وتلاه محمد صالح بن عمرو من نادي بني ياس برصيد 4 نقاط ثم طوبي يعقوب من دبي برصيد 2 نقطتين وعلى صعيد السيدات فازت مهرة حسن الشامسي من بني ياس بالمركز الاول برصيد 4 نقاط ثم اميرة نادر من العين برصيد 2 نقطتين .
شرح صورة
جانب من المنافسات
الكعبي يتوسط المشاركين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى