أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

AmiViz في شراكة استراتيجية مع القرار الآمن(Safe Decision)

وستلبي هذه الشراكة الطلب المتزايد على الحوكمة والمخاطر والامتثال في المنطقة.

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

 أعلنت اليوم شركة AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، أن الشركة قد دخلت في شراكة استراتيجية مع Safe Decision، وهي شركة للأمن السيبراني مقرها المملكة العربية السعودية تعمل على معالجة تحديات الأمن السيبراني التي يواجهها العالم اليوم من خلال حلول فعالة و موثوقة. تم إلحاق القرار الآمن بمنصة AmiViz B2B ويمكن الوصول إليها من قبل البائعين من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم.

تقدم Safe Decision مجموعة متنوعة من حلول وخدمات الأمن السيبراني بالإضافة إلى منصة (SCP) وهي منصة شاملة للحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) تدعم المنظمات المحلية والعالمية التي تطبق الأطر الوطنية والدولية لتسهيل عمليات تقييم المخاطر والامتثال للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. تتمتع AmiViz بتفويض لتغطية منطقة الشرق الأوسط بأكملها واتخاذ منصة القرار الآمن (SCP) بشكل أعمق في المنطقة.

وقال إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “يسعدنا أن نعزز محفظتنا من خلال Safe Decision ونعتقد أن هذه المنصة ستحقق قيمة كبيرة للشركات في المنطقة من خلال مبادرات GRC الخاصة بهم”.

وأضاف إلياس: “تمكننا هذه الشراكة من تعزيز نهجنا تجاه العملاء من المؤسسات في المنطقة ومنحهم إمكانية الوصول إلى الحلول ذات المستوى العالمي التي تناسب احتياجاتهم”.

ستعمل AmiViz بشكل وثيق مع Safe Decision لإطلاق العديد من مبادرات القنوات الجديدة لتعزيز التعاون وزيادة قيمة العملاء. ستساعد AmiViz في إجراء ورش عمل لفرق العمل التقنية و فرق المبيعات ، ودعم توفير النسخ التجريبية للعملاء ، وتوسيع نطاق ما قبل البيع والتنفيذ ودعم الخط الأول لشركائها في جميع أنحاء المنطقة.

وقال فهد الفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة Safe Decision: “نحن متحمسون جدا للشراكة مع AmiViz لتوسيع منتجاتنا وخدماتنا الحديثة للشركات في منطقتي الخليج وشمال أفريقيا. بعد النجاح الذي حققناه في سوق المملكة العربية السعودية على مدى السنوات ال 10 الماضية في خدمة المؤسسات والقطاعات المختلفة ، نحن واثقون من أننا سنحقق إنجازات جديدة بدعم من فريق AmiViz المحترف “.

نبذة عن أميفيز ( Amiviz)

أميفيز AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.

تقدم AmiViz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية ،وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية واللوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

www.amiviz.com

نبذة عن القرار الآمن(Safe Decision)

القرار الآمن هي شركة للأمن السيبراني تأسست في عام 2013. وتهدف إلى تسهيل الخدمات والحلول المبتكرة التي تساعد المؤسسات في التغلب على تحديات الأمن السيبراني في مجالات خدمات الأمن المدارة والخدمات السحابية الخاصة ومنتجات الأمن السيبراني.

مهمة Safe Decision هي تقديم أحدث خدمات الأمن السيبراني الرائدة والمنتجات القائمة على السحابة التي تلبي احتياجات عملائها ، وتعزز رضاهم ، وتساعدهم على التفوق في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

www.safedecision.com.sa

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى