أخبارتقنيةرياضة و صحة

HELEO4™ ” مستقبل الطب التجميلي لعلاج البشرة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

تعتبر التقنية الحديثة للتخلص من السموم الخلوية “HELEO4™ “، والتي توفرها عيادة إيفوليوشن استيتكس ، بدبي، هي برنامج احترافي حاصل على براءة اختراع مصمم لاستعادة الصحة الطبيعية للبشرة، وتعتمد الطريقة على التفاعل مع أحدث جيل من المحسسات الضوئية – HELEO4™ هذه المحسسات تتضمن مركبا نشطا فريدا حاصل على براءة اختراع أيضا ويوفر نتائج واضحة وسريعة في إزالة كل من التجاعيد وعلاج حب الشباب، والقضاء على التغيرات المرئية المرتبطة بالعمر ، والأهم من ذلك ، يؤدي إلى تحسين الصحة الآمنة للبشرة ويتحكم في تجديد خلايا الجلد.

وتعتمد التقنية الحديثة على اختراق HELEO4™ لخلايا البشرة ، لتحديد التالف منها ، وإزالتها بشكل آمن من البشرة مما يؤدي إلى تطهير ها بانتظام وبالتالي إبطاء الشيخوخة بشكل لافت .

ويذكر أنه تم استخدام هذا التحفيز الانتقائي بنجاح في علاج الأورام لعدة عقود في جميع أنحاء العالم ، ومع تطور التقنيات ، تم استخدام الخصائص العلاجية للمادة الفعالة Spherometallochlorin™ أيضا في العلاجات التجميلية.

ولا تسهم التقنية كذلك في موت الخلايا التالفة فحسب ، وإنما أيضا تحفيز انقسام الخلايا الجذعية في الطبقة القاعدية للبشرة ، وتحفيز انتاج الكولاجين في البشرة وبالتالي تمنح البشرة مظهرا اقل في العمر، كما تعالج التقنية حب والندوب الناتجة عنه، ومرض البهاق ، وفرط التصبغ، والتلف الضوئي ، و التقران السفعي وهي البقع الجلدية الخشنة والمتقشرة والتي تنتج بسبب التعرض للشمس لعدة سنوات.

ولا تخلف هذه التقنية أي آثار جانبية، ولا يتطلب إلى أي تخدير قبل إجراء العلاج بالجهاز، ولا تحتاج لفترة تأهيل الامر الذي يمكن المريض من ممارسة حياته الطبيعية والذهاب إلى العمل بشكل طبيعي، كما أن تأثيرها العلاجي يدوم طويلا.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى