أخبارأخبار عالميةإقتصاد

شري للأزياء تعلن افتتاح متجرها السابع في الإمارات في دبي سيليكون سنترال

أزياء تعكس أصالة التقاليد العريقة مع لمسات معاصرة في قلب دبي

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

 سلام محمد 

أعلنت شري للأزياء عن افتتاح متجر جديد في سيليكون سنترال مول في دبي، تلبية للطلب المتزايد على الملابس المريحة للسيدات، والتي تتميز بتصاميم عريقة تشتهر بها منطقة جنوب آسيا مع لمسات معاصرة وأسعار ملائمة. 

وتواصل علامة الأزياء الهندية الشهيرة توسيع نطاق حضورها في جميع أنحاء دولة الإمارات مع الافتتاح الكبير لمتجرها السابع في سيليكون سنترال مول في دبي.

ويوفر المتجر الجديد، الذي يمتد على مساحة تبلغ 100 متر مربع، أحدث تشكيلة من أزياء الكورتاس، والتونيك، والبدلات، والعبايات، والفساتين وغيرها، لتلبية التفضيلات والأذواق المتنوعة النابضة بالحياة لعملاء الموضة في المنطقة.

وتم تصميم تشكيلة شري مع الاهتمام بأدق التفاصيل، واستخدام الأقمشة الفاخرة والزخارف الرائعة، لتقديم ملابس تعكس الأناقة والرقي في أبهى صورة. وتلبي تصاميم شري المتنوعة نمط حياة المرأة العصرية، بدءاً من الملابس اليومية وانتهاءً بملابس المناسبات الخاصة، والتي تتميز بالمزج بسلاسة بين الجمال التقليدي وأحدث الاتجاهات المعاصرة في عالم الموضة.

وتواصل العلامة وضع معايير جديدة في قطاع الأزيا، مع مبيعات تصل إلى 100 مليون درهم وأكثر من 140 متجراً حول العالم، ونجحت في تعزيز مكانتها كعلامة رائدة عالمياً في مجال الأزياء الهندية المعاصرة، بفضل رؤية وتفاني مؤسسيها، شيتال كابور، وزوجها سانديب. ويضم فريق العمل في شري أكثر من 600 موظف في جميع أنحاء الهند وسنغافورة والإمارات والسعودية وقطر. 

وقالت شيتال كابور، مؤسسة شري: “تواصل شري إرساء معايير جديدة في عالم الأزياء مدفوعة بالالتزام بالتميز، حيث حصدنا العديد من الجوائز التقديرية لتصاميمنا الفريدة، والدقة الحرفية الفائقة، إضافة إلى الخدمات الاستثنائية التي نقدمها للعملاء”.

وأضافت: “يسعدنا افتتاح أحدث متجر لنا في سيليكون سنترال مو ل في دبي، مركز التسوق الديناميكي الذي يتوافق مع المبادئ الأساسية التي ترتكز عليها علامة شري والمتمثلة في تقديم أزياء تعكس أصالة التقاليد العريقة مع لمسات معاصرة. ويؤكد توسعنا في المنطقة التزامنا بتوفير مجموعة متنوعة من خيارات الملابس العريقة والأنيقة بأسعار ملائمة للسيدات في جميع أنحاء دولة الإمارات.”

وتشمل خطة التوسع القوية للعلامة التجارية افتتاح 10 متاجر جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي و5 متاجر جديدة للعبايات بمفهوم عفيفة، التي كشفت عنها مؤخراً في متاجرها في الإمارات.

 

وتم استلهام عبايات عفيفة من المناظر الطبيعية الهادئة للصحراء، وتضم التشكيلة مجموعة “الواحة الأنيقة” التي تجسد جوهر السكينة والطمأنينة. وتتميز عبايات عفيفة بأقمشة ناعمة منسابة ذات ألوان هادئة مثل اللون الرملي والأخضر الداكن والأزرق المغبر، مع نقوس وزخارف فنية لافتة مستلهمة من أشكال النباتات والحيوانات الصحراوية، مع لوحة من التطريز الدقيق والخرز المتلألئ، ما يعزز جاذبية هذه المجموعة، ويستحضر الجمال الأثيري للحياة الصحراوية.

ويعد استخدام قماش نيدا الكوري الفاخر، المشهور بجودته الاستثنائية وملمسه الفاخر، أحد أبرز مزايا تشكيلة العبايات الأنيقة عفيفة، ويوفر هذا القماش راحة لا مثيل لها، كما يضيف أيضاً لمسة من الفخامة إلى كل قطعة ملابس. وبسعر 399 درهماً، تقدم تشكيلة عفيفة قيمة لا مثيل لها للسيدة العصرية التي تحرص على الظهور بإطلالة أنيقة قلباً وقالباً. 

وبالإضافة إلى تشكيلة عبايات عفيفة، التي تم إطلاقها حديثاً، يتميز متجر شري الجديد في سيليكون سنترال مول في دبي، بمجموعة مذهلة من قطع التونيك والكورتا التي تحمل نقوشاً مميزة، بأسعار تبدأ من 69 درهماً. وصممت هذه القطع المتنوعة لإضافة لمسة من الألوان والذوق الراقي إلى كل من الملابس اليومية وملابس المناسبات، بما يلبي التفضيلات المتنوعة لمجتمع دبي العالمي.

لمزيد من المعلومات والاستفادة من العروض الموسمية الخاصة، استكشف تشكيلة أزياء شري عبر الإنترنت على www.shree.ae أو تفضل بزيارة متاجر شري المنتشرة في أنحاء الامارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى