أخبارثقافة

أصوات المطربين الإماراتيين تعلوا احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أقامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حفلين موسيقيين احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وعبّر المطربون الإماراتيون خلال الحفلين عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الغالية.

حيث استضافت المؤسسة بالشراكة مع مجموعة MBC وإعمار كلاً من بلقيس ومحمد الشحي في 2 ديسمبر وعيضة المنهالي وشما حمدان في 3 ديسمبر وذلك في حديقة البرج، وسط مدينة دبي. واستمتع جمهور الحفلتين بأشهر أغاني المطربين المشاركين، إلى جانب مجموعة من الأغاني العربية المفضلة والخليجية المعاصرة.

وجاء الحفلان تتويجاً لسلسلة من الفعاليات التي احتضنتها دبي احتفالاً باليوم الوطني، والتي بدأت رسمياً في 28 نوفمبر وتضمنت العديد من النشاطات العائلية والترفيهية التي تستمر حتى 5 ديسمبر.

والتزمت كافة العروض التي أقيمت في الهواء الطلق بإجراءات الصحة والسلامة المعتمدة، كما التزم الحضور من عشاق الموسيقى بقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

ومن جهته، احتفل برواز دبي في حديقة زعبيل بهذه المناسبة المميزة من خلال عرض رسائل التهنئة؛ في حين تألق فندق برج العرب في جميرا بإضاءة بألوان العلم الإماراتي وقامت نافورة دبي عرضًا خاصًا مع النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع عرض خاص على برج خليفة. ستقام العروض مساء كل يوم حتى 5 ديسمبر.

 لمزيد من المعلومات حول الاحتفالات باليوم الوطني لهذا العام، يرجى زيارة:  https://www.visitdubai.com/en/whats-on/uae-national-day

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى