أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

القاسمي: ثقة القيادة تدفع جولف الإمارات لمضاعفة غلة الإنجازات في الدورة الانتخابية الجديدة

لهاشمي" نائباً لرئيس الاتحاد والشامسي للامانه العامة و"مصطفى" للمالية

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

وجه معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الإمارات للجولف، الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة تجديد الثقة وتوليه رئاسة اتحاد اللعبة لدورة انتخابية جديدة 2020/2024، مؤكداً إن هذه الثقة الممنوحة من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، تدفع اتحاد الجولف إلى بذل مزيد من الجهد ومضاعفة العمل نحو إهداء الرياضة الإماراتية مزيداً من الإنجازات على مدار السنوات المقبلة.

وقال معاليه نأمل أن تتزامن هذه الدورة مع طموحات وتوجهات دولة الإمارات التي تحتفل بعيد الاتحاد “الخمسين”، والتطلع إلى خمسين عاماً مقبلة، حافلة بالإنجازات والعطاء لرياضة الإمارات، وإحداث نقلة نوعية على مستوى المنافسات والإنجازات ورفع علم الدولة خفاقاً في كبرى المحافل الدولية والإقليمية.

وأكد معاليه بان هذه الثقة الغالية تحملنا المزيد من المسؤوليات لمواصلة العمل والذي نستهدف منه تحقيق الطموحات المنشودة بتعزيز النجاحات السابقة والسعي لمزيد من النجاحات التي شهدتها اللعبة بجميع مناشطها والتي طالت اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والتحكيمية.

وأكد الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي أن رياضة الجولف تلقى انتشارا واهتماما واسعين وان عدد الممارسين في ازدياد وخاصة من فئة الشباب والناشئين والأشبال القادمين من برنامج الاتحاد الرائد الخاص بـ “اكتشاف المواهب” الذي انطلق قبل سنوات، وشهد توسعاً كبيراً في ظل التعاون المثمر مع وزارة التربية وأكاديميات اندية الغولف في الدولة.

وأضاف معاليه ونحن في ظل هذه المكاسب تمثل لنا الدافع الإيجابي في الاتحاد للعمل على تعزيز الخطط والاستراتيجيات التي تستقطب هؤلاء اللاعبين الواعدين في المراحل السنية والذين سيمثلوا الدعامة الرئيسة لمنتخبات قواعد اللعبة التي حققت النتائج المميزة والتتويج بالعديد من البطولات الخليجية والعربية على المستوين الفردي والفرقي محلياً وخليجياً وعربياً.

مجلس الإدارة الجديد

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة قد أصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجولف برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي والذي سيواصل قيادة دفة اللعبة محلياً وخارجياً للدورة الرابعة على التوالي والتي تمتد لغاية 2024.

ترحيب وشكر

عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسته الأولى بعد إشهار مجلس إدارة الاتحاد بثوبة الجديد وفق رؤية معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي والمكون من 9 أعضاء من بينهم مقعد للعنصر النسائي ومقعد للشباب، واستهل معالي الشيخ فاهم بن سلطان الاجتماع بكلمة ترحيبية بالجميع وقدم التهنئة بحلول العام الجديد 2022 متمنياً وراجياً من المولى عز وجل ان يكون عام خير على الجميع، ومؤكداً ثقته بالمجلس الجديد والذي سيحمل على عاتقة الارتقاء باللعبة ولاعبيها وجميع كوادرها لتحقيق الطموحات والآمال المنشودة.

توزيع المناصب

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على جدول الأعمال الذي يصب في صالح اللعبة وكوادرها حالياً ومستقبلياً، وتم توزيع المناصب حيث اسند منصب نائب رئيس الاتحاد إلى سعادة اللواء “م” عبدالله محمد الهاشمي والأمانة العامة للسيد خالد مبارك الشامسي والمدير المالي للسيد مصطفى السيد الهاشمي، وشما سعيد الفلاسي لرئاسة اللجنة النسائية في الاتحاد، وضم المجلس كل من معالي سيف سلطان العرياني وخلفان سعيد الكعبي وراشد محمد العبار وعبد الرؤوف بن احمد بن عبد العزيز المبارك.

واعتذر السيد عادل محمد الزرعوني عن عدم الاستمرار بمجلس إدارة الاتحاد الجديد لظروف خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى