أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

المؤتمر العلمي الاول لمجلس الانعاش العربي ينطلق 24 الجاري في دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

تنطلق فعاليات المؤتمر العلمي الأول لمجلس الإنعاش العربي تحت شعار ” نجتمع، من أجل الحياة”، ٢٤ نوفمبر الجاري بفندق ماريوت بمنطقة الجداف في دبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية بحضور نخبة من الأطباء العرب والأجانب، وغيرهم من الاستشاريين من مختلف التخصصات من منتسبي المجلس العربي للإنعاش والمجلس الإماراتي للإنعاش القلبي.

وتتضمن الفعاليات ورش العمل التدريبية في اليوم الأول ثم تنطلق أعمال المؤتمر الذي يستمر يومين، ويسعى لبحث تحسين وتطوير سبل الإنعاش في حالات الطوارئ الحرجة، والخروج بتوصيات ومبادئ توجيهية في إنعاش الحياة والتحكم الفائق في نزيف الدم، والوقوف على أحدث تقنيات المحاكاة الافتراضية المستخدمة في الإنعاش.

ويهدف المؤتمر الى استعراض ومناقشة أحدث الإرشادات العالمية والعلمية حول الإنعاش القلبي الرئوي (CPR) والرعاية القلبية الوعائية في الحالات الطارئة‏ ،‎ والتي تُشكِّل الأساس لبروتوكولات إنقاذ الحياة التي يتبعها أخصائيو الرعاية الصحية والمستشفيات والمؤسسات في شتى أنحاء العالم.
ويذكر أن التسجيل مفتوح لحضور المؤتمر عن طريق الموقع الرسمي او من خلال الرابط التالي https://www.arabresuscouncil.org/registration/register-now/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى