أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الهاشمي يرحب ويثمن المشاركة الكبيرة في دولية الامارات لتحدي الجولف

ابوظبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

رحب اللواء “م” الطيار عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف بجميع المتواجدين ضمن أروقة بطولة الإمارات الدولية للتحدي للجولف على مستوى مسؤولي اللعبة حول العالم دولياً وقارياً وعربياً والمدربين ووكلاء اللاعبين الى جانب اللاعبين المشاركين بالبطولة على ارض الإمارات وسط قناعة الجميع بدولة الأمن والأمان والاستقرار للاستمتاع بأجوائها الجميلة والتنافس الشريف على ارض ملاعبها مكتملة المواصفات الدولية.

كما ثمن الهاشمي المشاركة الكبيرة لنجوم اللعبة حول العالم وخاصة أن البطولة تشهد مشاركة 154 لاعب منهم اكثر من 20 لاعب ممن حققوا نتائج والقاب دولية، هذا الى جانب مشاركة العديد من لاعبي الإمارات والتي اعتبرها فرصة جوهرية لإكسابهم مزيداً من الخبرات في ظل مشاركتهم بل الطموح لمنافستهم رغم فارق الخبرات.

واكد على عمق العلاقة والشراكة طويلة الأمد بين اتحاد الإمارات للجولف ومجموعة الجولة الأوربية وجولتي “دي بي ورلد” العالمية للجولف، والتي استهدفت المشاركة الكبيرة من اللاعبين العرب من المغرب وتونس ومص والسعودية.

وأشاد بالروح العالية بين جميع اللاعبين وسط التنافس الشريف في انطلاق منافسات البطولة صباح اليوم الخميس ومؤكداً ان تقارب النتائج يعكس قوة المنافسة والمستوى الفني العالي للبطولة ومشيراً الى ان مواقع اللعبين ستشهد تغيراً خلال باقي أيام البطولة.

وأكد في ختام حديثة تسخير كافة الجوانب اللوجستية والفنية لإنجاح هذا الحدث وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد ومتابعة إخوانه أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية في اتحاد الجولف لتعزيز نجاحات بطولة أبوظبي للتحدي التي أقيمت الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى