أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنيةتنمية

بنك دبي التجاري يحصد جوائز عن “أفضل بنك تجاري” و”أفضل تحول رقمي” ضمن جوائز MEA Finance لعام 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصد بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزتي “أفضل بنك تجاري” و”أفضل تحول رقمي” ضمن جوائز MEA Finance لعام 2020.

وقد تسلم الجوائز الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، إلى جانب عبدالرحيم النمر، المدير العام للخدمات المصرفية للشركات، وأميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، وستيفان كيمل، الرئيس التنفيذي للعمليات، وحسن الرضا، المدير العام للخدمات المصرفية الدولية والمعاملات المصرفية، وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً في المقر الرئيسي للبنك في دبي.

وتسعى جوائز MEA Finance إلى تكريم المؤسسات المصرفية والمالية من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تتميز بإنشاء أنظمة مالية قوية من خلال الابتكار والتحول الرقمي بالإضافة إلى تعزيز القطاع الرقمي بشكل عام.

 وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجوائز، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “نحن فخورون بحصولنا على هذا التقدير من قبل MEA Finance عن “أفضل بنك تجاري في الإمارات العربية المتحدة” و “أفضل تحول رقمي في الإمارات العربية المتحدة”. ويعد بنك دبي التجاري من البنوك الوطنية الرائدة في الدولة والتي ركزت منذ نشأتها منذ 50 عاماَ على دعم الشركات التجارية في الدولة. كما اننا في طليعة البنوك في تطوير حلول مصرفية رقمية مبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا بناءً على فهم متعمق لمتطلباتهم والتركيز المستمر على تقديم خدمة عملاء استثنائية.”

وقال عبد الرحيم النمر، المدير العام للخدمات المصرفية للشركات في بنك دبي التجاري: “نحن سعداء بفوزنا بهذه الجائزة من MEA Finance، والتي تعد دليلاً على الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لدعم الأعمال التجارية في جميع أنحاء الإمارات. وقد تم تعزيز روح الشراكة هذه مع عملائنا بشكل أكبر، خاصة خلال جائحة كورونا هذا العام، حيث اننا قمنا بمساعدة الشركات على التغلب على التحديات التي فرضتها الجائحة من خلال سلسلة من المبادرات.”

أما أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد فأردف قائلاً: “تماشياً مع هدفنا في أن نصبح بنكاً رقمياً بالكامل، يعمل البنك باستمرار على تحسين عروضه الرقمية بناءً على إستراتيجيته المرتكزة على العملاء وبما يتماشى مع ثقافته المرتكزة على الابتكار. ونحن إذ نواصل رحلتنا نحو التميز، فإن مثل هذه الجوائز ستحفزنا على مواصلة تعزيز خدماتنا لعملائنا وتزويدهم بحلول أكثر ابتكارًا “.

الجدير بالذكر ان بنك دبي التجاري قد فاز بالعديد من الجوائز في المجال الرقمي والابتكار، والتي تشمل جائزة “البطاقة الأكثر ابتكارًا لهذا العام” ضمن جوائز Seamless، وجائزة “التميز في المدفوعات” ضمن جوائز Finnovex، وجائزة “أفضل تطبيق مصرفي للهاتف المحمول” و”الأفضل في الإقراض” ضمن جوائز مجلة “جوبال فاينانس” لأفضل بنوك العالم للخدمات المصرفية عبر الانترنت لعام 2020 لفئة الأفراد. كما حصل البنك أيضًا على جائزة “أفضل بنك لإدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة” من قبل مجلة  Global Banking and Finance Review، وجائزة “أفضل حلول لإدارة النقد في الإمارات” من مجلة بانكر ميدل إيست للأعوام 2017 و2018 و2019، وجائزتي “أفضل بنك مدفوعات في الإمارات العربية المتحدة” و “أفضل مبادرة أو تطبيق أو برنامج متكامل لتخطيط موارد المؤسسات” من The Asian Banker وجائزة “أفضل إدارة نقد عبر الإنترنت” من Global Finance.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى