أخبارإقتصاد

تعاونية الاتحاد تدشن متجراً جديداً من سلسلة “كووب” في القوز الاولى

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

افتتحت تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، المتجر الثالث من سلسلة متاجر “كووب” التابعة لها في منطقة القوز الأولى. يأتي ذلك في إطار تنفيذ خططها طويلة الأمد الرامية إلى التوسع وزيادة حصتها السوقية بافتتاح متاجر جديدة بأحجام مختلفة.

شهد افتتاح الفرع السيد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات في التعاونية والمهندسة مدية المري مدير قطاع الاستثمار والدكتور سهيل البستكي مدير ادارة السعادة والتسويق وعدد من مديري الفروع والاقسام والموظفين بما يتماشى مع جميع الشروط والاحتياطات الصحية والضوابط الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

بهذه المناسبة قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد “يأتي استحداث سلسلة متاجر “كووب” بهدف إيصال خدماتنا لقاطني المناطق المجاورة للمتجر وتوفير وجهة للتسوق اليومي والاسبوعي، مؤكداً اهتمام التعاونية وحرصها على التوسع في الفروع لتوفير الخدمات والسلع للجمهور لافتاً الى وجود متجرين آخرين ضمن سلسلة متاجر “كووب” وهي كلا من “كووب الممزر “، و”كووب ذا بوينت نخلة جميرا”.

وفي السياق ذاته اضاف الفلاسي: سيوفر المتجر الجديد أكثر من 20 ألف سلعة غذائية وغير غذائية للوصول لأكبر شريحة من المتسوقين، مشيراً إلى أن متجر “كووب” يعتمد مفهوم المتجر المصغر لتوفير المتطلبات من المواد الغذائية وغير الغذائية، ويتبع “تعاونية الاتحاد”.

واضاف: يتمتع المبنى التجاري بموقع استراتيجي سيجعله محط انظار الباحثين عن فرص الأعمال كونه يقع بالقرب من المناطق التجارية والسكنية. ويضم مجمع القوز 4 صالات عرض بالإضافة إلى متجر التعاونية “كووب” بالإضافة إلى 20 مساحة مكتبية في الطابق الأول، وهي مفتوحة للإيجار للعديد من أنواع الأعمال. علاوة على ذلك، يقدم المجمع فرص عمل إضافية في شكل أكشاك “.

ومن جهته قال السيد حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات في التعاونية” سيعمل الفرع من الساعة 6:30 صباحاً لغاية الساعة 1 صباحاً على مدار الاسبوع، مشيراً إلى أنه روعي في تصميم الفرع الحالي والفروع التي سيتم افتتاحها أفضل المعايير العالمية بشكل يحاكي أحدث الأساليب العصرية التفاعلية، التي تتيح للمتسوق حرية التنقل بشكل مريح وسلس بين الاقسام.

تجدر الإشارة ان ” كووب “يقع في الطابق الأرضي ضمن مبنى تجاري استثماري مملوك لتعاونية الاتحاد في منطقة القوز الأولى وهو بمساحة 13,548 قدم مربع ومساحة المتجر 3,799 قدم مربع. هذا ويمكن لمساهمين تعاونية الاتحاد إدخال أرقام عضويتهم عند نقاط البيع وكذلك يمكن لأعضاء برنامج الولاء “تميز” الحصول على الخصومات الفورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى