أخبارتنميةثقافة

حصة بنت عيسى بوحميد: الإمارات لا تنسَ أبناءها المخلصين

بمناسبة احتفاء الوطن بيوم الشهيد

ما قدّمه الشهداء من تضحيات وبطولات سيظل الأثقل في ميزان العطاء والانتماء للوطن

 

  دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

قالت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع إن احتفاء دولة الإمارات في الثلاثين من نوفمبر كل عام، بمناسبة يوم الشهيد، هو تخليد لملاحم بطولية سطّرها أبناء الإمارات في ساحات العز والشرف والبطولة، وفي ميادين العطاء على حد سواء، مشيرة معاليها إلى أن هذه المناسبة تعزز في الذاكرة الوطنية الإماراتية صورة مشرقة لوطنٍ لا ينسَ أبناءه الذين جسّدوا أبلغ صور الإخلاص في العمل، وأعلُوا راية الحق والبطولة والفداء، سواءً كانوا مدنيين أو عسكريين.

وأكدت معالي حصة بوحميد أن دولة الإمارات تجسد في هذا اليوم الوطني الكبير نموذجاً مميزاً للتلاحم بين القيادة والشعب. وأضافت معاليها: في يوم الشهيد نستذكر سِيَر البواسل ومآثرهم التي تركت في النفس أثراً دائماً ومفعماً بالحب والتقدير، إجلالاً لما صنعوه ونسجوه من أجل هذا الوطن الذي ازداد شرفاً وقوةً ورفعة بتضحيات أبطالنا الذين جادوا بالروح لصون تراب الإمارات، وحفظ المنجزات الكثيرة التي تحققت بسواعد أبناء زايد لتكون نبراساً يضيء لمستقبل كل من يأتي بعدنا.

واختتمت معاليها: “ندعو الله أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ومغفرته، ونقول لذويهم وأسرهم وآبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم: هنيئاً لكم هذا المجد الذي تحقق بسواعد أبنائكم، وهنيئاً للوطن بالمخلصين أمثالكم، فما قدّمه الشهداء من تضحيات وبطولات وفاءً لوطنهم وأمتهم، سيظل الأثقل في ميزان العطاء والولاء والانتماء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى