أخبارتقنيةتنميةرياضة و صحة

“دار البر” تشكل لجنة طوارئ لدعم جهود الدولة بمواجهة الوضع الراهن

مجلس إدارة جمعية دار البر "عن بعد"

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

عقد مجلس إدارة جمعية دار البر “عن بعد” اجتماعه الثاني، خلال العام الحالي 2020م، عبر التقنيات الحديثة للجمعية، تلبية لنداءات وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، بالأخذ بكافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، في ظل إمكانية العمل في أي وقت ومن أي مكان، مؤكدا جاهزية المؤسسات الخيرية والإنسانية في دولة الإمارات للتعامل مع كافة الحالات الطارئة وعلى وجه السرعة.

 

استعرض الاجتماع، الذي ترأسه المهندس خلفان خليفة المزروعي، رئيس مجلس إدارة “دار البر”، نتائج اجتماعات لجنة الطوارئ والأزمات، التي شكلتها الجمعية مؤخرا، في ظل الوضع الراهن، لتعزيز استمرارية أعمالها وضمان تقديم الخدمات للمتعاملين، من المحتاجين وأهل الخير والإحسان والقطاعات المختلفة.

 

 وتناول الاجتماع عقد اللجنة المستحدثة ستة اجتماعات “عن بعد”، خلال الإجراءات الوقائية والاحترازية، لضمان سير عمل الجمعية وتقديم خدماتها للأهالي في الظروف الاستثنائية الحالية.

 وقال محمد سهيل المهيري، رئيس اللجنة: إنها بصدد إطلاق حزمة من المبادرات الخيرية والإنسانية والتنموية خلال المرحلة القادمة، معربا عن شكر الجمعية وتقديرها للمتبرعين، لتعاونهم وتجاوبهم السريع في توفير الوجبات لفئة العمال، والتبرع لتوفير أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلبة، لضمان استمرار تلقيهم التعليم.

 

 وعرضت اللجنة، أمام المجلس، خلاصة ستة اجتماعات رئيسية، عقدتها خلال الفترة الماضية، ومجموعة من القرارات والتوصيات، التي تهدف لتسهيل استقبال التبرعات “عن بعد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى