أخبارأخبار عالميةإقتصاد

طيران الإمارات تقدم 40 نوع حلوى بمناسبة الفالنتاين على رحلاتها

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

توفر طيران الإمارات تجربة سفر لا تنسى للمسافرين خلال الفالنتاين عبر العالم (أو ما يسمى عيد الحب). وسوف تقدم الناقلة 40 نوعاً من الحلويات الخاصة على رحلاتها وفي صالاتها التي تنتشر عبر قارات العالم الست.

وسوف يقوم فريق من طهاة طيران الإمارات بتحضير حلويات خاصة بهذا الموسم لصالات الناقلة الـ41 حول العالم. ومن المقرر أن تقدم هذه الحلويات من 13 حتى 15 فبراير الجاري. وتتضمن هذه الأصناف حلوى الباناكوتا أو الكريمة المطبوخة مع البرتقال والزنجبيل وتقدم مع التوت والفستق في هامبورغ، والكيكة على شكل قلب مع الفراولة الطازجة والكريمة المخفوقة في كيب تاون، وبسكويت الشوكولاتة والتوت في أوكلاند، وكعكة الشوكولاته في ناريتا، والفراولة المغطاة بالشوكولاته مع جوز الهند في صالات الناقلة بالولايات المتحدة الأميركية.

وتقدم صالات طيران الإمارات السبع في دبي حلويات خاصة خلال الفترة نفسها. ويستمتع المسافرون بأشهى المشروبات والحلويات التي تتضمن كيكة الفاكهة والتوت وكيكة ومثلجات الـ”فيلفت” الأحمر. وتوفر الناقلة لمحبي القهوة ثلاث نكهات مميزة من كوفي بلانيت تشمل موكا بطعم الورد ولاتيه بطعم البرتقال وموكا لاتيه بالحليب.

وتتميز الوجبات التي تقدمها طيران الإمارات على طائراتها في هذه المناسبة بلمسة من الرومنسية. وستقدم الناقلة في 14 فبراير مجموعة خاصة من الحلويات على الرحلات الطويلة. ويستمتع المسافرون في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بكعكة الفاكهة على شكل قلب بعد الانتهاء من وجباتهم، في حين سيتمكنون من تذوق أشهى المشروبات والمعجنات بالإضافة إلى الفراولة المغطاة بالشوكولاتة الداكنة والبيضاء في الصالون الجوي لطائرات الـA380. وستحتوي سلال الوجبات الخفيفة في الدرجة الأولى على شوكولاته لاكريدس بطعم الفراولة والكريمة. وسوف تقيم حلوى التشيز كيك بنكهة الشوكولاتة البيضاء والفاكهة للمسافرين في الدرجة السياحية.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في جميع الدرجات أكثر من 4500 قناة مسموعة ومرئية، منها أفلام الكوميديا ​​الرومنسية والكلاسيكية.

وتوفر طيران الإمارات في متجرها الرسمي سلسلة من المنتجات الخاصة بهذه المناسبة، بما في ذلك مجموعة من ملابس النوم للنساء والقمصان والأكواب التي تصور أفراد أطقم الخدمات الجوية بالإضافة إلى دمية على شكل مضيفين جويين. كما يمكن شراء هذه المنتجات عبر الإنترنت من خلال الموقع emirates.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى