أخبارأخبار عالميةثقافة

عالم مدهش يستضيف عرضاً كوميدياً يوم الجمعة 23 أغسطس بمشاركة نخبة من نجوم عروض ستاند أب كوميدي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

يستضيف عالم مدهش، أحد أكبر وجهات الترفيه العائلي في المنطقة، يوم الجمعة المقبل عرضاً كوميدياً بعنوان “ميلس الكوميديا”، وذلك في الساعة 8:30 مساءً ويستمر حتى الساعة 10:30 مساءً بمشاركة مجموعة من الكوميديين من دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمكن للجميع حضور هذا العرض المجاني الذي سيقدم باللغة العربية ويأتي تنظيمه قبل يوم واحد من اختتام فعاليات الدورة العشرين لعالم مدهش لتتيح لزوّاره من العائلات واليافعين والأطفال فرصة الاستمتاع بأجواء مرحة وممتعة مليئة بالضحك والسعادة.

 

ومن الأسماء المشاركة في هذا العرض الكوميدي عبد الله القصّاب، الذي يعتبر من المتحدثين البارزين والمتميزين في عروض ستاند أب كوميدي،  وقدم عروض رائعة للعائلات في مختلف أنحاء الإمارات، كما عمل كمقدم تلفزيوني في إحدى القنوات المحلية، وكانت له إطلالات على القنوات التلفزيونية والإذاعية المختلفة في الدولة. وأيضاً شارك في فيلمين قصيرين حازا على جوائز في مهرجانات سينمائية، كما أدى أدواراً متنوعة على خشبة المسرح سواء في الإمارات أو على مسرح ستيلا أدلر  في هوليوود. علاوة على ذلك سوف يستمتع الجمهور بالفقرة التي سيؤديها محمد علي، الذي تلامس نكته الواقع الاجتماعي اليومي، كما أنه كان من الأسماء المؤهلة للفوز في مهرجان”شورت آند سويت كوميدي فستيفال”. وهو حالياً يؤدي عروضه في أغلب النوادي الكوميدية بالإمارات، إلى جانب أنه عمل مع شخصيات كوميدية شهيرة مثل باسم يوسف، وعلي السيد، وعمر حمدي وغيرهم.

 

وكذلك يشارك في العرض الكوميدي المواطن عبد الله علي(Abz)، الذي بدأ عروض ستاند أب كوميدي حينما كان في سن الـ ١٧، و منذ ذاك الوقت قام بالمشاركة في مهرجانات متنوعة في نيوزيلندا والإمارات، حيث أنه شارك على المسرح مع أشخاص مثل أرون كادر (أمريكا)، و ياكوف سميرنوف (أمريكا). سافر أبز علي إلى أمريكا صيف ٢٠١٩ وكان أول إماراتي يقدم عرضه في Laugh Factory و The Comedy Store في لوس أنجلوس.

 

ومن المشاركين كذلك في العرض الكوميدي وسام، الذي  يستمر بمزاولة عمله في الكوميديا لمدة 3 سنوات، في حين تدور نكته حول إدارة وظيفته اليومية، ولقد شارك في مهرجان “مونترو كوميدي” في دبي في عامي 2018 و 2019. بالإضافة إلى المشاركة في كوميدي عالواقف في موسمي 1 و3. وأيضاً من الأسماء المشاركة في العرض الكوميدي يوسف القط، الذي بدأ حياته المهنية في مجال التمثيل منذ عامين، وعلى الرغم من مواجهته صعوبات كثيرة لأن تخصصه الجامعي في الهندسة المدنية يختلف كثيراً عن توجهه، إلا أنه عمل على تطوير ذاته ومهارته في هذا المجال.   

 

ويشتهر عالم مدهش، الذي يختتم دورته العشرين يوم السبت 24 أغسطس 2019 بكونه وجهة الترفيه العائلي الأبرز في دبي، فلطالما استقطب العائلات والأهالي والشباب من مختلف الأعمار على مدى السنوات العشرين الفائتة. ويرحب بالزوار للدخول والاستمتاع مجاناً في الساحات الأربع الحافلة بالمرح، وهي ساحة الحركة، وساحة التسالي، وساحة المغامرات، وساحة العروض، والدفع فقط لقاء تجربة اللعبة التي يريدونها.  كما يقدّم عروضاً مجزية مع باقةٍ مخصصة لأيام الأسبوع وأخرى لعطلة نهاية الأسبوع، أو يمكن الاستفادة من رصيدٍ إضافي لحاملي بطاقة برنامج ’إسعاد‘.

 

يفتح ’عالم مدهش‘ أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 10 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية من الساعة 11 صباحاً حتى 11 ليلاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ModheshWorld.com ومتابعة صفحتنا @ModheshWorld عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى