أخبارأخبار عالميةثقافة

عيسى البستكي: الإمارات بلد التسامح والمحبة والازدهار

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

قال الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي بمناسبة يوم العلم في هذا اليوم نرفع علم الإمارات لنؤكد دائما أننا نعيش في بلد التسامح والمحبة والازدهار. ففي الإمارات لا تمييز بين الناس على اساس العرق أو اللون أو الدين او أي اساس آخر. وما يفرق الناس هنا عن بعضهم هي فقط اعمالهم الطيبة ونجاحاتهم المستمرة في بلد الفرص وبلد السلام والأمن والآمان.

واكد أن رؤية القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تمثل نبراسا للجميع تركزعلي أنه من المهم ان نبني أولا البشر قبل ان نبني المصانع والمعامل لأن البشر هم الذين سيبنون المصانع.

 وأشار إلى أن رفع هذا العلم يعني أننا نقدر الحياة والأمن والوئام في الامارات – وأن هذا العلم سيكون دائما عاليا لنقول للعالم أننا هنا لمساعدة الجميع، فقد ساعدت الإمارات كعهدها دائما عددا كبيرا من دول العالم في العديد من الأزمات والتحديات.

وأضاف أن مناسبة يوم العلم تحيي ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، حيث تتزامن مع ذكرى الاحتفال بيوم تولي المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم، وتأتي لتؤكد أننا نعمل بكل طاقتنا، وبجد واجتهاد، وإخلاص لرفعة شأن الإمارات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لتبقى راية الإمارات خفاقةً في كل المحافل العالمية، كما أراد لها الآباء المؤسسون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى