أخبارإقتصاد

فرص لا متناهية للفوز بجوائز ضخمة خلال مهرجان دبي للتسوّق

 

خمسة فائزين بـ 1،000،000 ميل من أميال سكاي واردز من طيران الإمارات لكل فائز عند التسوّق في دبي مول

قسائم تسوّق بقيمة 1،000 درهم يومياً لـ 25 فائز من مِراس خلال الفترة 26 ديسمبر 2019 وحتى 1 فبراير 2020

25 فائز بنقاط “شير” بقيمة مليون درهم لكل فائز في مراكز التسوّق التابعة لماجد الفطيم

استرداد نقدي لحاملي بطاقات بنك رأس الخيمة الوطني الائتمانية عند إجراء أكثر من 75 معاملة خلال المهرجان

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

تحمل الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق في جعبتها العديد من سحوبات الجوائز المدهشة، والتي تقدّمها مجموعة الشركاء الاستراتيجيين في قطاع التجزئة بما فيهم بنك رأس الخيمة الوطني وإعمار وماجد الفطيم ومِراس. وستتاح الفرصة للمتسوّقين للفوز بأميال سكاي واردز من طيران الإمارات وقسائم تسوّق ونقاط تطبيق “شير”.

 

ابتداءً من 3 يناير، وبالتعاون مع طيران الإمارات وإعمار، سيدخل أي شخص ينفق أكثر من 350 درهم في دبي مول في سحب “مليونير سكاي واردز من مهرجان دبي للتسوّق”، ويتوجب على المتسوّقين مسح إيصال الشراء باستخدام تطبيق دبي مول. وسيتم خلال هذا السحب اختيار 5 فائزين ليحصل كلٌ منهم على 1،000،000 ميل من أميال سكاي واردز من طيران الإمارات، وسيتم اختيار فائز واحد كل أسبوع بشكل عشوائي. كما سيحصل المتسوّقون على ميل واحد من أميال سكاي واردز لقاء كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في دبي مول، وذلك عند مسح إيصال الشراء باستخدام تطبيق دبي مول.

 

ويمكن لزوّار وجهات مِراس؛ “سيتي ووك”، و”بوكس بارك” و”ذا بيتش” و”لامير” وبلوواترز” و”السيف” و”ذا أوتلت فيليدج”، الفوز بقسائم هدايا بقيمة 1،000 درهم، حيث سيتم إدخالهم في سحب خاص عند إنفاق 100 درهم، وسيتم اختيار 25 فائز يومياً للفوز بهذه القسائم التي يمكن استخدامها في أي من هذه الوجهات، وسيبلغ مجموع الجوائز 1،000،000 درهم سيتم توزيعها على 1،000 فائز.

 

وستتاح الفرصة لزوّار مراكز التسوّق التابعة لماجد الفطيم، وهي “مول الإمارات” و”سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر مردف”، للفوز بنقاط تطبيق “شير” بقيمة مليون درهم لكل فائز، وذلك عند التسوّق بقيمة 300 درهم في أي من هذه المراكز واستخدام تطبيق “شير”، وسيتم اختيار خمسة فائزين أسبوعياً خلال الفترة من 26 ديسمبر 2019 وحتى 1 فبراير 2020، ليكون المجموع الإجمالي للفائزين 25 فائزاً.

 

وسيحصل حاملو بطاقات بنك رأس الخيمة الوطني الائتمانية على تخفيض بمقدار 25 بالمئة على معاملاتهم المالية خلال مهرجان دبي للتسوّق، وذلك عند إجراء أكثر من 75 معاملة مالية، ويتوجب عليهم إرسال كلمة “DSF” إلى الرقم 7010 من هواتفهم المسجلة لدى البنك. وسيحصل كل شخص على استرداد نقدي بقيمة 250 درهم كحد أقصى.

 

تأتي الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق بدعم من الشركاء الاستراتيجيين: طيران الإمارات، إعمار مولز، ماجد الفطيم العقارية، مِراس، نخيل، ميركاتو، مجموعة الفطيم، مجموعة عبد الواحد الرستماني، سوق دبي الحرة، اينوك، واتصالات، ,والرعاة الرئيسيين بنك رأس الخيمة الوطني، وجمبو للإلكترونيات.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى