أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

كاس اليوم الوطني للبولو ينطلق اليوم بلقاء مهرة وانكورا

ميثاء بنت محمد تدشن مشوارها بالبطولة الاثنين المقبل

بمشاركة ابرز نجوم الامارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

تنطلق في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية منافسات كاس اليوم الوطني للبولو والذي يمتد لغاية يوم الجمعة الرابع من شهر فبراير القادم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ال 49 لدولة الامارات العربية المتحدة والذي يشهد هذا العام مشاركة قياسية وصلت الى 7 فرق هي الامارات والشيخة علياء والحبتور ومهرة وبن دري وغرين جيتس وانكورا بنجاش والتي تضم ابرز نجوم اللعبة بالامارات وبهانديكاب يصل الى 10 جول.

مباراة اليوم

وسوف يقص شريط البطولة فريقي مرهة بقيادة المخضرم راشد الحبتور وفريق انكورا بقيادة خالد العمران ويحمل كل فريق في جعبته 10 جول ويضم فريق مهرة الى جانب قائده راشد الحبتور كل من طارق الحبتور وسيجاندو امادوري وجونيتو امادوري، بينما يضم فريق انكوار الى جانب قائده خالد العمران كل من ماكسي مالسلس وفيدريكو فون وتوماس بالكوس.

ميثاء بنت محمد تشارك بالحدث

كما اسفرت قرعة البطولة عن اقامة مباراة يوم الجمعة المقبلة بين فريقي الحبتور بقيادة النجم محمد الحبتور مع فريق جرين جيتس بقيادة نور ابوكدرة، ومنحت القرعة فريق الامارات التي تقودة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد ال مكتوم الراحة للظهور للمرة الأولى بالبطولة يوم الاثنين المقبل.

الحبتور : الانتماء للوطن للقيادة

وقد أعرب رجل الاعمال محمد الحبتور عن سعادته بتنظيم هذه البطولة والمشاركة في منافساتها ايمانا منه بضرورة مشاركة كافة المواطنين والمقيمين في هذه الاحتفالية التي تغرس في نفوس الشباب حب الوطن والانتماء اليه والتضحية من اجله وبذل الغالي والنفيس في الزود عنه.

وقال الحبتور ان مجموعة الحبتور تحرص بصفة سنوية على اقامة هذه الكاس كما تحرص جميع الفرق على المشاركة ردا للجميل لوطننا الغالي الذي قدم الكثير لنا جميعا دون استثناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى