أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مؤتمر “دبي العالمي للسكر 2019” ينطلق يوم الأثنين

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

ينطلق الاثنين المقبل 11 فبراير ، أعمال الدورة الـ 4 لمؤتمر “دبي العالمي للسكر 2019″، الذي تنظمه شركة “الخليج للسكر”، العالمية، بحضور نحو 700 مسؤول وخبير صناعي وتجاري من أكثر من 60 دولة حول العالم.

وينعقد مؤتمر دبي العالمي للسكر 2019 في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وتتواصل أعماله حتى الأربعاء 13 فبراير 2019، ، بحضور جمال الغرير، العضو المنتدب لشركة “الخليج للسكر” وجاكوب روبنز، الرئيس التنفيذي لشركة “إميترا”.

ويشهد المؤتمر مناقشات وجلسات عمل مستفيضة من قبل خبراء صناعة وتجارة السكر حول العديد من المواضيع المتعلقة بصناعة وتجارة السكر.

وقال جمال الغرير، العضو المنتدب لشركة “الخليج للسكر”:” منذ نشأته عام 2016 ، تطور مؤتمر دبي للسكر ليصبح واحداً من أهم الأحداث في صناعة السكر. والآن عاد بنسخته الرابعة، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في السنوات الثلاث الماضية. وسيجمع مؤتمر دبي للسكر 2019 مرة أخرى بين الفاعلين الرئيسيين وصانعي القرار من جميع أنحاء العالم”.

أضاف الغرير “لقد أصبحت دبي، دون شك، مركزاً رئيسياً لصناعة و تجارة السكر فى العالم، مما يجعلها ملتقى لعالم صناعة السكر، فأصبح بإمكاننا استضافة أحد أكبر المؤتمرات وأكثرها أهمية في مجال السكر. حيث يلتقي أكثر من 700 مندوب رائد في هذه الصناعة من أكثر من 60 دولة لبحث ومناقشة القضايا التي تواجه صناعة السكر على مستوى العالم”.

و أكد الغرير، “أن مؤتمر دبي للسكر 2019 بات منصة عالمية لتبادل الأفكار القيمة والتواصل المفيد، مشيراً إلى أن جدول أعمال المؤتمر سيعمل على تعزيز الحوار بين المعنيين بصناعة وتجارة السكر في المنطقة والعالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى