أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

سقوط الزوجي المصنف الاول بطولة تحدي الحبتور للتنس

نورة بدوي : مجموعة الحبتور قبلت التحدي ونجحت بامتياز

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

بدات ملامح بطولة تحدي الحبتور الدولية ال23 للتنس للسيدات تظهر على صعيد الزوجي والفردي بعد ان ودعت المصنفة الاولى الفرنسية ملادوفينك على يد البولندية روزالينا جابريللا اثر اصابتها واضطرارها للانسحاب من المجموعة الاولى .

اما باقي النتائج فقد جاءت طبيعية حيث فازت المصنفة الثانية السلوفينية بولونار على الاسبانية زادينوفا بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة 6 مقابل 2 و6 مقابل 4 أشواط وفازت المصنفة الثالثة البريطانية واطسون على منافستها البيلاروسية كريستين فيلبكنس بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 مقابل شوطين و6 مقابل شوطين وفازت المصنفة الخامسة التشيكية سينيكوفا على السلوفاكية سيشيمولوفا بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 مقابل شوطين و6 مقابل شوطين .

وأشادت نورة بدوي مديرة البطولة بقرار مجموعة الحبتور برئاسة رجل الاعمال خلف أحمد الحبتور بتنظيم الحدث في ظل جائحة كوفيد 19 التي اجتاحت العالم وتنفيذ فريق العمل المشرف على البطولة وبتعاون رائع من اللاعبات المشاركات ومرافقيهن البروتوكول الصحي للاتحاد الدولي للتنس والخاص بالاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي .

وقالت نوره بدوي أن تضافر الجهود والتعاون المثمر والبناء مع الاتحادين الدولي والاماراتي انعكس على منظمومة العمل وديناميكيته ليشعر الجميع بالايجابية وبالدور المناط بكل منهم .

ووجهت مديرة البطولة الشكر والعرفان الى مؤسس البطولة خلف أحمد الحبتور الذي وجه بتقديم كل الاتسهيلات والامكانيات التي تسهم في راحة الضيوف ومن ثم نجاح البطولة  كما وجه الشكر الى الاتحادين الدولي والاماراتي على دعمهما للبطولة والى الشركات الراعية والى قناة دبي الرياضية التي تنقل الحدث يوميا الى جميع انحاء العالم ليتابعها الملايين وبذلك نسهم في الترويج للامارات عامة ودبي خاصة .

واشارت الى ان تواجد 12 لاعبة تتمتعن بتصنيف عالي ضمن أفضل 100 لاعبة في العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي للعبة يبعث على الفخر والاعتزاز .

أعرب الحكم الدولي المصري أحمد عبد العظيم عن سعادته البالغة بالتواجد في دبي والمشاركة في ادرة منافسات البطولة بهدف انجاحها كالعادة التي تميزها دون غيرها مشيرا الى أن تنظيم اية بطولة بهذا الحجم كما وكيفا يعد تحديا كبيرا وبطولة في حد ذاتها في ظل جائحة كورونا مهنا لابد ان نسجل للجنة المنظمة انها تقوقت على نفسها وعلى الجميع بهذا النجاح  .

وقال ان هذه هي الزيارة المئة بالنسبة له لأنه اعتاد على المشاركة في بطولة دبي المفتوحة وزيارة دبي في كل اجازة لأنه يعتبر الامارات وطنه الثاني .

من جانبه تقوم قناة دبي الرياضية كعادتها بنقل وبث منافسات البطولة الى كافة ربوع العالم ويشرف على فريق العمل عبد الخالق خميس مدير العمليات والخرجان ايهاب نور ومحمد الكتبي وفيصل جاسم مدير الانتاج وبمساعدة 7 كاميرات بينها كاميرا محمولة ويعلق على المباريات النجم الاماراتي خالد آل علي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى