أخباررياضة و صحة

مجموعة الإمارات تعلن عن مبارداتها لتحدي دبي للياقة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

 

أعلنت مجموعة الإمارات عن مبادراتها لتحدي دبي للياقة 2019 الذي بدأ في 18 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 16 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

ولتشجيع المشاركة، ستقدم مجموعة الإمارات تذكرة سفر مجانية إلى أي وجهة تخدمها لكل موظف يشارك في التحدي حتى انتهائه. وخلال العامين الماضيين قام أكثر من 21 ألف موظف بتحميل تطبيق دبي للياقة، وشاركوا في التحدي حيث مارسوا 1.5 مليون دقيقة من النشاط البدني.

وتنظم طيران الإمارات ودناتا والشركات التابعة لمجموعة الإمارات عدداً كبيراً من الفعاليات والدورات التدريبية والمسابقات طوال فترة التحدي. ويدير موظفو المجموعة 40 نادياً رياضياً ونادياً للهواة، لرياضات مثل كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة وتنس الريشة والكريكيت وركوب الدراجات والرجبي والهوكي. كما تنظم دورات تدريبية مجانية للموظفين كدروس في فنون الدفاع عن النفس وبطولات في كرة الطائرة وغيرها. وسوف يساهم برنامج “صحتي”، الذي أطلقته مجموعة الإمارات مؤخراً لإطلاع الموظفين على المبادرات والنشاطات البدنية والاجتماعية والصحية في المجموعة، في دعم تحدي دبي للياقة من خلال تقديم محتوى معلوماتي يركز على أهمية التمرين، كما يقدم نصائح حول اللياقة البدنية التي يمكن للموظفين اعتمادها في عملهم وحياتهم الشخصية.

وتتعاون مجموعة الإمارات أيضاً مع نوادٍ رياضية ومدربين لتمكين الموظفين من ممارسة الرياضة وهم في مقار عملهم طوال شهر التحدي، وذلك من خلال تنظيم دورات “كروس فيت” والتدريب الدائري وتمرينات التمدد والتنفس واللياقة البدنية.

من جهة أخرى، يستفيد الموظفون طوال العام من تخفيضات خاصة في النوادي الرياضية وغيرها من الدروس الجماعية، كما يحصلون، طوال فترة التحدي، على خصومات عند شراء الملابس الرياضية في المتجر الرسمي لطيران الإمارات وأبرز متاجر الملابس والمعدات الرياضية الأخرى، لضمان جاهزيتهم واستعدادهم لممارسة الرياضة. وسوف يتمكن الموظفون أيضاً من الحصول على تحديثات مستمرة حول مبادرات تحدي دبي للياقة من خلال زيارة موقع مجموعة الإمارات الشبكي الداخلي والنقر على “اللياقة والصحة Fitness and Wellbeing”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى