أخبارأخبار عالميةثقافة

مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تحتفل بيوم العلم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نظَّمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز اليوم (الخميس 3 نوفمبر الجاري) احتفالاً بمناسبة يوم العلم داخل مقرها الرئيسي في دبي وذلك بمشاركة مسؤولي وموظفي المؤسسة وعلى رأسهم الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء، الأمين العام للمؤسسة إلى جانب عدد من مدراء الإدارات بالمؤسسة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني الإماراتي، حيث قام الدكتور جمال المهيري برفع علم الدولة وسط الحضور الذين حرصوا أيضاً على حمل العلم الإماراتي وسط أجواء مبهجة سادها حب الوطن والإعلاء من قيم الفخر والولاء والانتماء لترابه. وتبادل الحضور التهاني بهذه المناسبة الغالية وتعهدوا على المضي قدماً في مسيرة العمل المباركة التي أرسى دعائمها الآباء المؤسسون، من أجل تحقيق رؤى وتوجهات القيادة الرشيدة والمساهمة في رحلة الإمارات نحو الخمسين عاماً القادمة.

وخلال الاحتفال، أكد الدكتور جمال المهيري، الأمين العام للمؤسسة أن الاحتفال بيوم العلم يُجسِّد قيم العدل والسلام والتسامح والتعايش بين أبناء الوطن، حيث يشارك فيه الجميع من رجال ونساء وأطفال من كافة الجنسيات تعبيراً عن حبهم لهذه الأرض المعطاءة.

وقال الدكتور جمال المهيري: “في يوم العلم نهنئ سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله) وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكَّام الإمارات وإلى شعب الإمارات. إن الاحتفال بيوم العلم مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، حيث تعيش الدولة أجواء وأفراحاً وطنية تتزين برفع العلم في كل مكان، مما يعزز في نفوس  الأجيال قيم ومعاني حب الوطن والانتماء والوفاء والولاء للوطن ولقيادته الرشيدة. وفي يوم العلم، نحتفل بالإنجازات العظيمة التي حققتها دولتنا تحت هذه الراية الخفّاقة والتطور في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، مجددين الولاء والانتماء للوطن والقيادة”.

وأضاف الدكتور جمال المهيري بأن المؤسسة تواصل دعمها للتعليم بمشروعاتها وبرامجها النوعية التي حققت التمكين في التميز التعليمي ورعاية الموهوبين والمبتكرين   وتتطلع في المرحلة المقبلة في ظل توجيهات رئيسها الأعلى الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم إلى تحقيق الرؤية الوطنية الطموحة نحو ارتقاء المدرسة الاماراتية إلى المراتب المتقدمة لتكون نموذجاً عالمياً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى