أخبارإقتصادتنمية

“محمد بن راشد لتنمية المشاريع” تشارك في “جلفود 2019” لتعزيز تنافس أعضائها في السوق المحلي والعالمي

تخفض تكاليف المشاركة بنسبة 50%

سعيد المري: مشاريع أعضاء المؤسسة تستحوذ على حصة مجزية بقطاع الأغذية والمشروبات

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، عن مشاركة أعضائها تحت مظلة جناح دولة الامارات، بالتعاون مع صندق خليفة في معرض الخليج للأغذية “جلفود 2019″، الذي يقام في الفترة ما بين 17 ولغاية 21 فبراير 2018. ويضم الجناح نخبة متنوعة من المشاريع الريادية. وتأتي مشاركة المؤسسة في الحدث لتعزيز تنافسها والترويج لمنتجات وخدمات الأعضاء في كبرى الفعاليات والمبادرات التي تقام على مستوى دولة الامارات ومختلف أنحاء العالم، وفتح آفاق للتعاون وتحقيق الصفقات مع المهتمين في قطاع الأغذية والمشروبات.

ويشارك العارضون من أعضاء المؤسسة في جلفود 2019، بقيمة تخفيضية في التكاليف تقدر بنحو 50%، وتضم مختلف المجالات التي تحظى بإهتمام الزوار، وتغطي كل من: قطاع المشروبات (المياه – المرطبات)، وخدمات الضيافة، والمأكولات المثلجة، والحلويات والسكاكر، وقطاع التغليف والتعليب، وقطاع المواد الغذائية المعلبة، والنباتات المزروعة، وغيرها من القطاعات التي تتصدر قوائم العرض والطلب في السوق المحلي والعالمي.

وعلى النحو ذاته، قال سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: “تحرص المؤسسة على تعزيز قاعدة عملاء أعضائها، من خلال فتح قنوات جديدة لدخول الأسواق الخليجية والأسواق المجاورة في المراحل المقبلة. وتأتي مشاركتنا في إطار تأكيدنا على التواجد في مختلف الفعاليات والمنصات التي تحقق مردوداً لأعضاء المؤسسة، وبالتالي تعزيز دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دفع الحركة الاقتصادية والناتج المحلي بإمارة دبي ودولة الامارات على وجه العموم”.

وأضاف المري: “تستحوذ مشاريع أعضائنا على حصة مجزية في قطاع الأغذية والمشروبات، وهذا إن دل فإنه يدل على مدى حجم هذا القطاع، الذي يستحوذ على إهتمام مجتمعات الأعمال والأفراد كذلك. تعد مشاركتنا ضرورية في هذا الحدث، لما نراه من اختلاف الجنسيات وتنوع زوار معرض الخليج للأغذية، مما يشكل فرص مجزية لأعضائنا لعرض أبرز خدماتهم والمنتجات الجديدة التي تتمتع بالتنافسية والجودة العالية والتميز في التقديم بصناعة الأغذية والمشروبات”.

وقال المري: “عقدت المؤسسة سلسلة من الإجتماعات واللقاءات على هامش المعرض لتبادل الخبرات والمعرفة بين الشركات المحلية والعالمية، وبحثاً عن الفرص التنموية والحصول على صفقات خارجية مع رجال الأعمال مستثمرين دوليين. تسعى المؤسسة إلى زيادة حصة أعضائها في السوق المحلي والإقليمي، ونحن نؤمن بكفاءة أعضائنا في تحقيق الصفقات، نظراً لتنوع منتجاتهم التي تناسب مختلف الأذواق، وهذا ما نسعى إلى إثباته من خلال مشاركتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى