أخبارأخبار عالميةإقتصاد

مذكرة تفاهم لإنشاء شركة مقاولات إماراتية اندونيسية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

وقع الشيخ محمد بن فيصل القاسمي – رئيس مجلس إدارة مجموعة MBF الاستثمارية، مذكرة تفاهم مع ماهندرا فيجايا، مدير عام مشاريع ما وراء البحار في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة ” ويكا ” الاندونيسية العالمية للمقاولات، بحضور سعادة رضوان حسن القنصل العام لجمهورية إندونيسيا.


وتنص مذكرة التفاهم التي تم توقيعها أمس في مقر مجموعة MBF بالجميرا – دبي، لتدشين الشركة العالمية المشتركة MBF-WIKA للمقاولات ووضع أجندة العمل واستراتيجية الشركة في الفترة القادمة، لتقدم حلول هندسية مبتكرة وفريدة من نوعها تتبع أفضل ممارسات العمل الفني والهندسي.

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي – رئيس مجلس إدارة مجموعة MBF الاستثمارية، في بيان صحفي: ” الشركة المزمع انشاؤها تتولى تنفيذ المشاريع الهندسية داخل دولة الامارات وخارجها، لتستفيد من إمكانات وعلاقات ” ام بي اف” والقدرة الفنية لشركة ” ويكا” لتنفيذ مشاريع هندسية ضخمة ومميزة”.

واكد القاسمي، ان الشركة المقترحة، ترتقي إلى مستوى المشاريع الهندسية العالمية بفضل التعاون البناء والطموح منقطع النظير الذي تبنى عليه إستراتيجية الشركة ومنهجية المشاريع المستقبلية لها والذي يتعاون على تنفيذه كوكبة من النخب الهندسية والإدارية التي أشرفت على مشاريع عملاقة في العديد من دول العالم.

وأشار القاسمي، الى انه سيتم البدء في الإجراءات التنفيذية لإنشاء الشركة خلال الفترة المقبلة، واخذ الاعتمادات اللازمة وفقا للإجراءات الحكومية المعمول بها في دولة الامارات، وستقوم المجموعة بإعداد المستندات المطلوبة للتأسيس بالتعاون مع شركة ” ويكا” بعد تقديم وثائقها المعتمدة والموثقة من السلطات المختصة في اندونيسيا.
ونوه الى ان تم وضع جدول زمني لاستكمال إجراءات التأسيس والبدء في تنفيذ المشاريع المشتركة بينهما، مؤكدا أن مذكرة التفاهم التي وقعت تضع الأسس الخاصة بتنفيذ مشاريع مشتركة تخص مجموعة ” ام بي اف” او أي طرف ثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى