أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

مسابقة “رسمة” الفنية التي أطلقتها مواصلات الإمارات وتعاونية الاتحاد تستقبل أكثر من 2,200 مشاركة من الطلبة في الدولة

بدء مرحلة التصويت تمهيداً لإعلان النتائج في 13 سبتمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت مواصلات الإمارات وتعاونية الاتحاد عن نجاح المرحلة الأولى من مسابقة “رسمة” الفنية المشتركة، التي أُطلِقت كجزء من حملة “العودة إلى المدارس”، بهدف تحفيز الطلبة على بدء العام الدراسي الجديد بحماس وإبداع.

ومع إغلاق الموعد النهائي لتقديم المشاركات، أكد المنظمون أنه منذ إطلاق “رسمة” في منتصف يوليو، تم تلقي ما مجموعه أكثر من 2,200 مشاركة من الطلبة في مختلف أرجاء الدولة، وهي استجابة رائعة فاقت توقعات المنظمين.

ولتشجيع المشاركة الجماعية، تمت دعوة الطلبة لتقديم أعمالهم الفنية عبر البريد الإلكتروني أو شخصيًا من خلال زيارة أحد أركان الإبداع في تعاونية الاتحاد، الموجودة في كل من البرشاء مول ويونيون مول.

وفي المرحلة التالية من المسابقة؛ دعت كلٌ من مواصلات الإمارات وتعاونية الاتحاد الجمهور للمشاركة بنشاط في تقييم المشاركات عبر التصويت على الأعمال الفنية المفضلة لديهم من خلال زيارة حساب مواصلات الإمارات على الإنستغرام (@emiratestrans). وبمجرد الانتهاء من فرز أصوات الجمهور، سيتم الإعلان عن الفائزين في 13 سبتمبر.

وقال أليكس رينتير، الرئيس التنفيذي لمواصلات الإمارات: “أنا سعيد للغاية بنجاح شراكتنا مع تعاونية الاتحاد في هذه المبادرة التي حظيت باستجابة رائعة من قبل الطلبة، حيث شارك الآلاف منهم في هذا النشاط الجديد الذي أضيف إلى حملتنا السنوية “العودة إلى المدارس”، لمساعدتهم في الاستعداد للعام الدراسي الجديد. لقد ركزت مواصلات الإمارات – طوال رحلتها التي استمرت لأكثر من أربعة عقود – على تمكين طلبة الدولة ورعاية إبداعهم، حيث تم إطلاق مسابقة رسمة بهذه الروح، ومن خلال دعوة الأطفال لرسم المركبات في أسطولنا التي تنقلهم بأمان إلى المدرسة كل يوم، بهدف إثارة خيالهم وتعميق ارتباطهم القوي بالفعل بمواصلات الإمارات.

“كانت المسابقة فرصة ممتازة لهم للمشاركة في نشاط فني وتعليمي ممتع خلال إجازتهم الصيفية، مع التنافس على جوائز قيمة. وأود أن أشجع أكبر عدد ممكن من الناس على الإدلاء بأصواتهم ومساعدتنا في اختيار الفائزين الجديرين”.

ومن جانبه؛ أعرب الدكتور سهيل البستكي، الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد، عن سعادته بالمبادرة، قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع مواصلات الإمارات في مسابقة “رسمة” الفنية. هذه المبادرة هي فرصة رائعة للأطفال لإظهار إبداعاتهم والتواصل مع بيئتهم اليومية. نتطلع إلى رؤية الأعمال المميزة لفنانينا الصغار والاحتفال بإسهاماتهم في مجتمعنا”.

وأوضح أنه مع نهاية المرحلة الأولى من المسابقة، سيتم عرض جميع المشاركات عبر الإنترنت للمشاهدة العامة من قبل الجمهور، من أجل التصويت على الأعمال المفضلة لديهم، وذلك منذ 1 سبتمبر ولغاية 12 سبتمبر 2024، قبل أن يتم الإعلان عن الفائزين في 13 سبتمبر 2024.

واستطرد: “سيحصل المشاركون الفائزون على جوائز قيمة، بالإضافة إلى تكريم جميع المشاركين تقديراً لجهودهم الإبداعية، بهدف مكافأة جهودهم في دعم المبادرات المجتمعية”.

واستهدفت مسابقة “رسمة” الفنية جميع الأطفال في جميع أنحاء الإمارات، ودعوتهم لإطلاق العنان لمواهبهم الفنية من خلال رسم مركبة من أسطول مواصلات الإمارات، مثل الحافلات المدرسية والشاحنات والسيارات والدراجات النارية وغيرها. وحرص المنظمون على تشجيع الفنانين الشباب على استكشاف إبداعاتهم والتفاعل مع بيئة النقل اليومية الخاصة بهم. ومنذ إطلاقها، حظيت المسابقة بتغطية واسعة عبر حسابات مواصلات الإمارات على وسائل التواصل الاجتماعي، التي نشرت باستمرار أهم تطورات المسابقة وأنشطتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى