أخبارإقتصاد

مطارات دبي توقع مذكرة تفاهم مع جمعية المدققين الداخليين بدولة الامارات

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعت مطارات دبي وجمعية المدققين الداخليين بدولة الامارات، مذكرة تفاهم مشترك، بهدف التعاون وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالتدقيق الداخلي.

وقع المذكرة عن مطارات دبي بول غريفيث الرئيس التنفيذي في حين وقعها عن الجمعية عبد القادر عبيد علي رئيس مجلس إدارة الجمعية، بحضور عدد من موظفي المؤسستين.

وتأتي مذكرة التفاهم هذه انطلاقاً من إدراك الطرفين لأهمية تعزيز الجهود الرامية إلى الارتقاء بمهنة التدقيق الداخلي وتوطيد أواصر التعاون المشترك بينهما على هذا الصعيد.

وقال بول غريفيث :” سعداء بتوقيع المذكرة وسنسعى لاستفادة موظفينا من الخبرات رفيعة المستوى التي تتمتع بها الجمعية في مجال اختصاصها، في فترة تحظى بها عمليات التدقيق الداخلي بالمزيد من الأهمية “

ومن جانبه قال عبد القادر عبيد علي:” مطارات دبي مؤسسة عملاقة ونحن فخورين بهذه المبادرة الطيبة التي ستتيح لنا توفير خبراتنا التي ستشكل إضافة لجهودها في مجال تعزيز قدرات إدارة التدقيق الداخلي لديها وفق اعلى المعايير العالمية”.

وتعد جمعية المدققين الداخليين، الجهة الرائدة في نشر ثقافة التدقيق الداخلي، والمتخصصة في مجالات الاعتماد مثل التعليم، والبحوث، والإرشاد الفني في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى