أخباررياضة و صحة

هجن العاصفة تتربع على عرش الثنايا بالمرموم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

فرض شعار هجن العاصفة نفسه على قمة الثنايا في التحديات التي أقيمت على ميدان المرموم اليوم الأربعاء على مدار أربعة عشر شوطاً لمسافة ثمانية كيلومتر.

وذهبت قمة الثنايا البكار إلى شعار هجن العاصفة حيث قدم غياث الهلالي /الشاهينية/ على صدارة الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات وذلك في توقيت بلغ 12:38:3 دقائق أما الشوط الثاني للبكار المهجنات فقد كان عاصفياً هو الآخر عن طريق /الشاهينية/ التي سجلت زمناً وقدره 12:36:9 دقائق.

وكانت السيطرة من نصيب /شاهين/ لهجن العاصفة في الشوط الثالث للثنايا الجعدان المحليات حيث تمكن من حسم المعركة بزمن بلغ 12:35:5 دقائق وهيمن /شاهين/ بشعار هجن العاصفة على صدارة الثنايا الجعدان المهجنات في الشوط الرابع وذلك بتوقيت وقدره 12:47:3 دقائق.

وتألقت الشعارات المختلفة لأبناء القبائل من خلال التحديات الصباحية لسن الثنايا التي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة ثمانية كيلومتر واستطاعت /شاهينية/ بشعار عبيد بالحلوس ذيبان العامري السيطرة على قمة الثنايا البكار المحليات وذلك في توقيت بلغ 12:57:9 دقائق فيما فرضت ألوان شعار مبارك محمد بن نصره العامري نفسها على صدارة الشوط الثاني للثنايا البكار المهجنات عن طريق /ملوح/ بزمن وقدره 12:48:4 دقائق.

ودانت السيطرة مجدداً لمبارك محمد بن نصره العامري من خلال التحدي الرئيسي للثنايا الجعدان المحليات حيث قدم /مشغل/ على القمة في توقيت وقدره 12:59:7 دقائق أما /عز الجيش/ المملوك لسعد مسعود علي المري فقد كان هو ملك الثنايا الجعدان المهجنات في الشوط الرابع حيث وصل لخط النهاية في زمن بلغ 12:56:0 دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى