أخبارتنمية

“ورشة حكومة دبي” تشارك في حملة “إفطار صائم” بالتعاون مع “بيت الخير”

احتفاءً بيوم زايد للعمل الإنساني

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام سلام

بالتزامن مع احتفاء دولة الإمارات بـ “يوم زايد للعمل الإنساني”، شاركت “ورشة حكومة دبي” في حملة “إفطار صائم” بالتعاون مع “جمعية بيت الخير”، في إطار مساعيها الحثيثة لإرساء روح التكافؤ المجتمعي والمضي قدماً على درب العمل التطوعي والخيري. وتجسد الحملة الرمضانية معاني الخير والتكافل والتآخي، إحياءً لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، في التاسع عشر من شهر رمضان، والذي قدّم للعالم نموذجاً يُحتذى به في العطاء الإنساني.

 

وقال فهد أحمد الرئيسي، نائب المدير التنفيذي لـ “ورشة حكومة دبي”: “تأتي مشاركتنا في حملة إفطار صائم احتفاءً بـ “يوم زايد للعمل للإنساني” الذي يمثل محطة هامة نستذكر خلالها مآثر الوالد المؤسس “طيب الله ثراه”، الذي بات رمزاً خالداً للعمل للإنساني بأياديه البيضاء التي امتدت لتقديم العون للشعوب في كافة بقاع الأرض. وتمثل المبادرة الرمضانية النوعية تجسيداً لحرصنا المطلق على السير قدماً على نهج زايد الخير الذي قال: “إننا نؤمن بأن خير الثروة التي حبانا الله بها يجب أن يعم أصدقاءنا وأشقاءنا.”

 

وأضاف الرئيسي: “يسعدنا التعاون مع “جمعية بيت الخير” انطلاقاً من التزامنا المستمر بالوفاء بمسؤولياتنا الاجتماعية والإنسانية ودفعة قوية لجهودنا المشتركة لإعلاء قيمة العمل الخيري الذي يعتبر مكوناً رئيساً من مكونات هوية دولة الإمارات التي نجحت، في ظل السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة، في الوصول إلى موقع الصدارة على الخارطة الإنسانية العالمية. وتكتسب الخطوة أهمية خاصة كونها متزامنة مع شهر رمضان المبارك الذي يحمل معانٍ سامية وقيم نبيلة نستلهم منها لمواصلة مسيرة العطاء والتكافل الاجتماعي. ونلتزم من جانبنا بتوطيد أطر التعاون مع “جمعية بيت الخير” ونخبة المؤسسات الاجتماعية والخيرية في التزامها لتنفيذ المزيد من المبادرات المجتمعية والتطوعية والإنسانية التي تصب في خدمة مجتمع الإمارات.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى