أخبارأخبار عالميةإقتصاد

شوبا العقارية ملتزمة بتسليم مشاريعها في موعدها رغم تحديات (كوفيد-19)

 

تسليم المرحلة 2 من “فيلات غاردينيا” والمرحلة 3 من “هارتلاند غرينز” حسب الخطة في 2020

اكتمال الإنشاءات في مشروع تطوير “شوبا هارتلاند” الرئيسي بنسبة 25%

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

أكدت شوبا العقارية، الشركة الرائدة في تطوير العقارات العصرية المتميزة، اليوم، على سمعتها الرائدة في تطبيق أعلى المعايير الدولية، وتسليم مشروعاتها حسب الجدول الزمني المحدد، مع التزامها بإكمال أعمال الإنشاءات المقررة في عام 2020، وتسليمها ضمن مشروعها الرئيسي الرائد “شوبا هارتلاند” الواقع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم في قلب دبي.

 

وأعلنت شوبا العقارية عن اكتمال المرحلة 2 من مشروع “فيلات غاردينيا” ودخولها في مرحلة التسليم، في حين تمضي المرحلة 3 من مشروع “هاتلاند غرينز” (المبنيان 5 و 6) حسب الخطة الموضوعة، وبنسبة إنجاز تصل إلى 90 ٪، ومن المقرر تسليمها خلال عام 2020. وعلى الرغم من تأثيرات وباء (كوفيد-19) الشاملة، وتوقف العمليات في قطاعات متعددة، اتخذت شوبا العقارية العديد من التدابير لضمان سلامة موظفيها وعافيتهم، والحفاظ على سير أعمال الإنشاءات بسلاسة طوال الأشهر القليلة السابقة.

وتأكيداً على التزام الشركة بالتسليم في الوقت المناسب رغم الظروف الاستثنائية الحالية، قال فرانسيس ألفريد، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة شوبا العقارية: “شهد العالم خلال الأشهر القليلة الماضية ظروفاً غير مسبوقة أثرت على أوضاع السكان في مختلف المناطق الجغرافية والقطاعات، وأدت إلى اضطرابات اقتصادية واسعة النطاق. ولكن، من المشجع أن نرى جهود مختلف القطاعات وسعيها للتكيف مع هذا الواقع المتغير”.

 

وأضاف فرانسيس: “في هذه الأثناء، تسعى شوبا العقارية نحو إعطاء الأولوية لسلامة موظفينا، والوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا. ومع التأكيد على سمعتنا القوية الرائدة بتسليم المشاريع في وقتها المحدد، وتوفير أفضل المساكن ضمن فئاتها في المواقع الرئيسية، نفخر بتجاوزنا لهذه المرحلة الصعبة مع الحدّ الأدنى من العوائق في عمليات الإنشاء، في حين نستعد لتسليم سلسلة من مشروعاتنا في’شوبا هارتلاند‘ وفق الجدول الزمني المحدد، مؤكدين على التزامنا الراسخ بتقديم خدمات وتجارب استثنائية للمشترين والمستثمرين لدينا، ولمدينة دبي التي عززت مكانتها الرائدة كمركز عالمي للعقارات”.

 

وأوضح فرانسيس أن حكومة الإمارات نفذت عدداً كبيراً من المبادرات والإجراءات الاستباقية التي ركزت على العملاء، وبفضلها حافظت سوق العقارات في دبي على جاذبيتها المتميزة للمشترين المحليين والدوليين. وقال: “باعتبارنا شركة تطوير عقاري رائدة، ينبغي التركيز على إعادة تصور الوضع الطبيعي القادم، ووضع الاستراتيجيات التي تنسجم مع رؤية الإمارات العربية المتحدة نحو التعافي الاقتصادي”.

 

ومن ناحية أخرى، تمضي أعمال الإنشاءات ضمن مشروع “شوبا هارتلاند” الرئيسي حسب المخطط، بما في ذلك “كريك فيستاس 1″، و”ون بارك أفينيو”، و”كريك فيستاس ريزيرف” و”فيلات الغابات”. وبهذا، تكتمل نسبة 90% من البنية التحتية، ويجري إنشاء 2000 وحدة سكنية في المشروع. وبشكل عام، وصلت نسبة اكتمال المشروع الإجمالية إلى 25%.

 

وقد أعلنت الشركة عن تحقيق مبيعات قوية خلال العام 2019 تجاوزت خلاله إجمالي القيمة المستهدفة والبالغة 2 مليار درهم إماراتي، كما سجلت الشركة بيع أكثر من 900 وحدة. ونتيجة للارتفاع الكبير في أعداد المستثمرين عام 2019، تم إطلاق المزيد من المشاريع ضمن المخطط الرئيسي لعام 2020، والذي من المتوقع خلاله تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار درهم إماراتي، ما يسهم في تعزيز مكانة دبي العالمية كسوق عقارية رائدة.

 

تمّ إطلاق مشروع “شوبا هارتلاند” الفاخر للتملك الحرّ عام 2014 على مساحة تصل إلى 8 ملايين قدم مربعة، ويتكون المشروع من شقق عصرية، وفيلات فاخرة، ومنازل تاون هاوس راقية، في أبراج “هارتلاند غرينز” و”كريك فيستاس” و”كريك فيستاس ريزيرف” و”فيلات غاردينيا” و”جاردن هاوسز” و”ون بارك أفنيو” و”فيلات الغابات”. ويتميز المشروع بساحاته الواسعة الخضراء التي تشكل نسبة 30% من إجمالي مساحة المشروع، وتوفر ملاذاً طبيعياً أخضر في قلب المدينة، ومن المقرر أن يكتمل المشروع بحلول عام 2025.

 

ويقع مشروع “شوبا هارتلاند” في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، في خلفية قناة دبي المائية، ويبعد دقائق عن مناطق الجذب الرئيسية في المدينة؛ من المناظر الخلابة لمحمية رأس الخور للحياة البرية، وميناء خور دبي، وقناة دبي المائية، ووسط مدينة دبي.

 

تلتزم “شوبا العقارية” بإعادة تعريف فن العيش في دبي، وإنشاء مجتمعات مزدهرة ومستدامة، اعتماداً على فلسفتها الفريدة في التصميم الانسيابي، عبر التداخل بين الطبيعة والفضاء، والضوء والصوت، في تناغم مثالي لإيجاد مساحات تُشكل نمط حياة الإنسان، وتُجدد مفاهيم المجتمعات الحضرية. وتفخر “شوبا هارتلاند” اليوم بكونها المجتمع الحصري الوحيد الذي يخصص أكثر من 30% مساحته للمساحات الخضراء المفتوحة.

 

وسعياً لتحقيق علامة الجودة التي تميزت بها الشركة، تعتمد “شوبا” على دعم نموذج أعمالها المتكامل والفريد، فهي الشركة الوحيدة في العالم والتي تمتلك الكفاءات الرئيسية، والموارد الداخلية اللازمة لتصميم وإنجاز مشروع متكامل، بدءاً من الفكرة وانتهاءً بالإنشاء، يدعمها في ذلك فريق التصميم الداخلي، وسلسلة التوريد الخلفية المتكاملة، بما في ذلك مرافق الشركة الخاصة بالتصنيع. كما تتميز الشركة باختبار خاص للجودة ذي ثلاث مستويات يضمن تحقيق المعايير الدقيقة عند التسليم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى