أخبارأخبار عالميةتقنيةثقافة

أجمل قطع الأزياء المنسقة بعناية في خزانة المؤثرة الكويتية روان بن حسين الآن عبر الإنترنت على موقع اُناس

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تُعرف المؤثرة الكويتية روان بن حسين بحبها و اهتمامها بالأزياء، فقد حازت على العديد من الجوائز في هذا المجال وهي تعلم جيداً كيف تدمج بين قطع الأزياء بطريقة أنيقة بإسلوبها الكلاسيكي الراقي و المعاصر. من خلال تعاونها الأخير مع موقع أُناس الذي يقدم مجموعة مختارة من قطع الأزياء الحصرية العالمية و المحلية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، قامت أيقونة الموضة روان التي تعيش في دبي حالياً، بمشاركة أجمل قطع الأزياء من خزانتها حتى يتمكن متابعوها البالغ عددهم خمسة مليون متابع من الحصول بسهولة على أسلوبها الكلاسيكي المتميز.

يحرص موقع أُناس على تقديم أفضل قطع الأزياء المنسقة بصورة أنيقة تراعي الأذواق المختلفة وذلك من خلال تشكيلة الأزياء المختلفة التي يتم تصميمها على يد أفضل المصممين المحليين والعالميين من أعلى المستويات، و التي تضم أكبر مجموعة من مصممي الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط ، كما يعرض أُناس تشكيلة واسعة من التصاميم الفاخرة وصيحات الموضة الأكثر رواجاً على موقع الإنترنت.

يمكنكم اختيار تشكيلة أزياء روان بإسلوبها الفردي المتميز وإطلالاتها المختلفة المتاحة للتسوق عبر الإنترنت على  https://www.ounass.ae/women/influencers/rawan

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق