أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

بطولة الهالوين للجولف 3 بار تتحول الى مهرجان عائلي

نظمتها اكاديميات نادي خور دبي للجولف واليخوت

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

نظمت اكاديميات نادي خور دبي للجولف واليخوت بطولة الهالوين للجولف 3 بار والتي تأتي ضمن اجندة الاكاديميات السنوية، حيث تضم الاكاديميات اربع أنواع من الرياضات وهي الجولف والتنس الأرضي والبادل وصالة اللياقة البدنية، ونظمت هذه البطولة بالتعاون وتحت اشراف اتحاد الامارات للجولف.

وشهدت مشاركة أكثر من 56 طفلاً وطفلة تم توزيعهم على 13 مجموعة وفق المراحل السنية، والتي تراوحت ما بين 6 ولغاية 12 سنة، والملفت للنظر حرص تواجد اكثر من 17 عائلة من أولياء الأمور لمتابعة وتحفيز أبنائهم ، لتتحول هذه البطولة بمبادرتها الهادفة الى مهرجان عائلي 100% اسعد الكبير قبل الصغير.

 

أبناء السويدي ابطال الحدث

وعلى مدار ثلاث ساعات ووسط التحدي ببرائة الأطفال لإدخال الكرات في الحفر المخصص للعبة بملعب النادي المكون من 9 حفر، نجح الشقيقان عبد الله وحميد سعيد السويدي من تحقيق المركز الأول بالبطولة، بمجموع 24 ضربة، وحل بالوصافة اللاعبين اوليفر واندري بمجموع 25 ضربة، بينما فاز في مسابقة اقرب ضربة للحفرة اللاعب بفئة الكبار اوليفير ولف، وبفئة الصغار فازت ماكس لوترباغ، وفازت الطفلة التي لم تتجاوز الست سنوات انش دوتا.

 

الاشراف والتكريم

وأشرف على تنظيم هذه البطولة كل من السيدة ميرة النقبي المديرة الاجتماعية بأكاديميات الجولف بالنادي والمدرب ايوان بودن ومدرب المنتخبات الوطنية سمير الولاني والمشرفة كريستين لوسيوا، وبذل الجميع جهوداً كبيرة لتحقيق الأهداف التي أقيمت من اجلها هذه المبادرة والتي اسعدت الجميع.

وتم تتويج جميع الفائزين بهذه البطولة بالهدايا التذكارية وسط أجواء الاسرة الواحدة اختتموا هذه الاحتفالية بدعوة الجميع لتناول ما لذ وطاب والملبي لرغبان الأطفال من الطعام والشراب والحلويات.    

   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق