أخبارأخبار عالميةثقافة

مجلس أمناء جامعة دبي يستعرض التقرير المالي والإداري وموازنة عام 2024

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

عقد مجلس أمناء جامعة دبي اجتماعا برئاسة سعادة ماجد حمد الشامسي رئيس مجلس الأمناء وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة دبي تم خلاله الموافقة على التقرير المالي والإداري حتى سبتمبر من العام الحالي واستعراض موازنة الجامعة لعام 2024.

قدم التقرير الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة وقدم كذلك تقريرا عن البرامج والفعاليات والأنشطة والإنجازات التي تحققت في المجالات الأكاديمية والإدارية والمؤتمرات الدولية التي نظمتها الجامعة والوفود التي زارتها خلال العام الحالي والتي تأتي جميعها في إطار حرص الجامعة على التميز والمحافظة على جودة التعليم، ومواكبة كل جديد في مجال التعليم الأكاديمي، إضافة إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع.

كما تضمن التقرير البرامج الجديدة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير التي طرحتها الجامعة اعتبارا من العام الأكاديمي الجاري، والتي تتماشى مع رؤيتها وخططها الاستراتيجية، والتي تتواءم بدورها مع خطة الخمسين عاماً المقبلة التي وضعتها القيادة السياسية الرشيدة لتلبية احتياجات سوق العمل المستقبلي، والذي سيتسم بالتنافسية الشديدة، وتمكين الخريجين من مواكبة التحول الرقمي في عالم الأعمال.

كما ناقش المجلس تقرير رئيس الجامعة حول تجديد اعتماد هيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم لبرامج الجامعة وتجديد اعتماد رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية لبرامج كلية دبي للأعمال خلال العام المقبل، ودور هذه الإعتمادات المحلية والعالمية في مراقبة وتحسين جودة التعليم وذلك لمنح الطلبة امكانيات أفضل لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل.

وأشاد سعادة ماجد الشامسي وأعضاء مجلس الأمناء بما تحقق من إنجازات وبرامج وأنشطة أكاديمية وإدارية وبالمؤتمرات الدولية التي نفذتها الجامعة خلال العام الأكاديمي الماضي وتلك التي تستعد لتنفيذها والتي تؤكد على ريادتها ومواكبتها لكل جديد في قطاعات مهمة في مجالات القانون والهندسة الكهربائية وتقنية المعلومات والأمن الإلكتروني والبيئة والدراسات المستقبلية.

وتوجه بالشكر إلى أسرة الجامعة ممثلة في رئيس الجامعة ونوابه وفريق العمل الأكاديمي والإداري الذي ساهم في تنفيذ هذه البرامج والأنشطة وتحقيق هذه الإنجازات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى