أخباررياضة و صحة

حمدان بن محمد يشهد تحديات اللقايا بالمرموم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، شهد ميدان المرموم لسباقات الهجن، مساء الثلاثاء الثاني والعشرين من ديسمبر، سيطرة هجن العاصفة على التحديات الرئيسية لسن اللقايا، وأقيم السباق على مدار ثمانية عشر شوطاً لمسافة خمسة كيلومتر.

وقاد المضمر المميز لهجن العاصفة غياث الهلالي (الشاهينية) إلى قمة اللقايا البكار المحليات في الشوط الأول وذلك في زمن وقدره 7:30:5 دقائق، فيما جاءت (الشاهينية) بذات الشعار باللونين الأبيض والأسود على صدارة الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات وسجلت توقيتاً بلغ 7:38:4 دقائق.

وكان التألق في الشوط الثالث للقايا الجعدان المحليات من نصيب (شاهين) لهجن العاصفة والذي تمكن من الوصول إلى خط النهاية قبل منافسيه في زمن بلغ 7:30:3 دقائق، أما (شاهين) الآخر لهجن العاصفة فقد ظفر بناموس اللقايا الجعدان المهجنات في الشوط الثالث بتحقيقه توقيتاً وقدره 7:36:9 دقائق.

إحتاجت (منحاف) المملوكة لـ مبارك حمد العود العامري لزمن وقدره 7:38:0 دقائق لتقطع رحلة خمسة كيلومتر وتهدي مالكها ناموس الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات في إفتتاح أشواط سن اللقايا لهجن أبناء القبائل والتي أقيمت في الفترة الصباحية على مدار خمسة وعشرين شوطاً. واستحق سعيد حمد مصلح جمهور الاحبابي ناموس الثنايا البكار المحليات بعد أن قدم (الظبي) على القمة في توقيت وقدره 7:36:9 دقائق.

وتألق شعار عاطف عطيه حسن القرشي من خلال الشوط الثالث للقايا الجعدان المحليات والذي فاز بناموسه (مايهاب) بزمن بلغ 7:36:01 دقائق، وذهب الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات إلى شعار سعيد راشد سعيد العويسي والذي قاد (مسرف) للصدارة في توقيت وقدره 7:36:9 دقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق