أخبارتنميةثقافة

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تعرف عدداً من دوائر حكومة دبي بقانون الموارد البشرية الجديد ومزاياه، وتجيب على الاستفسارات والاسئلة القانونية حوله

دبي  الامارات  العربيه  المتحدة 

 متابعة  سلام  محمد 

نظمت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ورش عمل لعدد من دوائر حكومة دبي، وذلك ضمن المبادرات التي تقوم بها الدائرة للتعريف بالقانون الجديد للموارد البشرية لحكومة دبي رقم 8 لسنة 2018.

فقد نظم مكتب الشؤون القانونية بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ورشة عمل لموظفي مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، بحضور سعادة علي محمد المطوع الأمين العام للمؤسسة، وسعادة خالد آل ثاني نائب الأمين العام للمؤسسة، وعدد من المسؤولين والموظفين، أذ تم خلال الورشة التعريف بالقانون الجديد، والاجابة على استفسارات وأسئلة موظفي مؤسسة الأوقاف وسؤون القصر حول القانون الجديد.

 

وتم خلال الورشة التعريف بقانون الموارد البشرية الجديد، ومزاياه وأوجه الاختلاف مع القانون الحالي، وأجاب المختصون بالدائرة على الاستفسارات والاسئلة القانونية التي وجهها موظفو مؤسسة دبي للإعلام حول القانون.

ونظم مكتب الشؤون القانونية بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي كذلك ورشة عمل بشأن قانون إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي رقم 8 لسنة 2018 لموظفي مؤسسة دبي للاعلام حضرها عدد من المسؤولين ومديري الإدارات والموظفين في المؤسسة.

كما عرف مكتب الشؤون القانونية بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي المسؤولين والموظفين في النيابة العامة بدبي بقانون الموارد البشرية لحكومة دبي الجديد ومزاياه، كما تمت الاجابة على الاستفسارات القانونية من موظفي النيابة العامة، وذلك بحضور وداد عبد الله بوهناد مدير إدارة الموارد البشرية في النيابة العامة لحكومة دبي.

كما شملت ورش العمل كذلك كل من هيئة الطرق والمواصلات، واسعاف دبي إذ قام مكتب الشؤون القانونية بدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بتعريف المسؤولين والموظفين في الدائرتين بالقانون رقم (8) لسنة 2018 الخاص بالموارد البشرية لحكومة دبي، وكذلك الاجابة على استفسارات وأسئلة المشاركين حول القانون ومزاياه.

وتواصل دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي التنسيق مع بقية دوائر حكومة دبي للتعريف بالقانون الجديد المقرر بدء العمل به اعبتاراً من الأول من يناير 2019.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى