أخبارتنمية

“دار البر” في رأس الخيمة تحتفي بكبار السن

في يومهم العالمي

رأس الخيمة الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

احتفى فرع جمعية دار البر في رأس الخيمة بكبار السن، خلال فعالية خاصة بمناسبة (اليوم العالمي للمسنين)، بفندق “سيتي ماكس” في مدينة رأس الخيمة، برعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في الإمارة.

 

وكرمت “دار البر” في رأس الخيمة، خلال الحفل، عشرة من كبار السن، من أصحاب الحالات المسجلة لدى الفرع، بتقديم هدايا رمزية لهم، فيما اشتملت الفعالية على تكريم رعاة المناسبة، في مقدمتهم الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، في ظل رعايته الكريمة للحفل ولاحتفالات الفرع المختلفة، ثم سميرة سليمان محمد، مديرة شركة البصمة للخدمات الإعلامية وتنظيم الفعاليات، ومنى سليمان محمد، صاحبة حساب (تجاربي) في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأثنى الشيخ سالم بن سلطان على الجهود المثمرة لجمعية دار البر، ما يتجسد بأنشطتها وفعالياتها وخدماتها ومبادراتها المجتمعية والخيرية والإنسانية والتنموية.

 

بدوره، توجه علي عبد الله الشحي، مدير جمعية دار البر في رأس الخيمة، بالشكر والتقدير للجهات الراعية، التي ساهمت في إنجاح الحدث، مؤكدا حرص “دار البر” على أداء دورها الإنساني والتنموي، عبر تنفيذ مشاريعها الخيرية وبرامجها المجتمعية التنموية، التي تصب في خدمة المجتمع والمحتاجين والأسر المتعففة داخل الدولة. مؤكدا أهمية رعاية كبار السن والاهتمام بهم، والأخذ بنصائحهم وحكمتهم وتجاربهم في الحياة، وإنزالهم المنزلة، التي يستحقونها، لما قدموه في خدمة المجتمع على امتداد مراحل طويلة، لافتا إلى قول الرسول، صلى الله عليه وسلم: “التمسوا البركة عند كباركم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق