أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“دبي العالمية للجولف” تنظم منافسات لـ”أصحاب الهمم”

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تقام منافسات لـ “أصحاب الهمم” بالتزامن مع بطولة جولة موانئ دبي العالمية الحدث الختامي والأبرز على روزنامة الجولة الأوروبية للجولف التي تقام تحت شعار “السباق إلى دبي” خلال شهر نوفمبر المقبل على ملاعب عقارات جميرا للجولف .

وتلعب جولة موانئ دبي العالمية دورا رئيسيا في حملة الجولة الأوروبية للجولف بعد أن تم تسميتها كواحدة من الحدثين الرئيسيين من سلسلة رولكس والتي ستشهد تنظيم منافسات للاعبي الجولف من “أصحاب الهمم” وذلك في تأكيد لجهود دولة الإمارات الرائدة لدعم جميع فئات المجتمع وإبراز “عام التسامح” بأبهى صوره.

وتقام المنافسات بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف الجهة المشرفة على التصنيف العالمي الجديد للاعبي الجولف أصحاب الهمم وسيتم لعب البطولة التي يطلق عليها مسمى “نهائي دبي” بحيث تتكون من 36 حفرة خلال الجولتين الثانية والثالثة بالتزامن مع البطولة الختامية الكبرى في عقارات جميرا للجولف في دبي.

ستتاح لثمانية أشخاص من أصحاب الهمم فرصة اللعب في ملعب الأرض /ذا إيرث/ التي صممها جريج نورمان في عقارات جميرا للجولف مع نفس الدورة التي أقيمت كأفضل 50 لاعبًا في الجولة الأوروبية خلال يومي الجمعة والسبت من بطولة جولة موانئ دبي العالمية /22-23 نوفمبر/ لبطولة “نهائي دبي”.

سيتم عرض نتائج التسجيل في كلتا الدورتين على موقع الجولة الأوروبية وعلى التطبيق للجماهير لمتابعة بينما ستشكل التغطية التلفزيونية لكلا المسابقتين جزءا من البث العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق