أخبارأخبار عالميةإقتصاد

دناتا ولوفتهانزا توسعان شراكتهما في الولايات المتحدة الأميركية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت دناتا، إحدى أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، عن توسيع شراكتها مع مجموعة لوفتهانزا في الولايات المتحدة الأميركية. فقد تم اختيار دناتا لتوفر خدمات مناولة لرحلات لوفتهانزا في مطار أوستن بيرغستروم الدولي، حيث تخدم حاليا عدداً من الناقلات ضمن المجموعة، بما في ذلك الخطوط الجوية السويسرية الدولية والخطوط الجوية النمساوية و إديلويس إير، في ثمانية مطارات داخل الولايات المتحدة.

وسوف تخدم دناتا في مطار أوستن رحلة لوفتهانزا الجديدة إلى فرانكفورت التي تسيرها بمعدل خمس مرات في الأسبوع بطائرات الإيرباص330-300 . وسوف يضمن فريق عمل دناتا من ذوي الخبرة تجربة سفر آمنة وسلسة لنحو 70 ألف راكب سنوياً، بدءاً من إجراءات السفر وصولاً إلى بوابة الصعود إلى الطائرة وتسليم الأمتعة.

وبالإضافة إلى الناقلة الجوية الألمانية، تقدم دناتا حالياً خدمات إلى ثلاث ناقلات في عاصمة ولاية تكساس وتوظف فريقاً من 75 متخصصاً في صناعة الطيران.

وقال ديفيد باركر، الرئيس التنفيذي لشركة دناتا الولايات المتحدة الأميركية: “يسرنا أن نكون مزودي الخدمات الأرضية لشركة خطوط جوية عالمية تعمل في أكبر سوق طيران في العالم. ويعد توسيع شراكتنا مع لوفتهانزا بمثابة دلالة على شراكتنا الناجحة واتساق الخدمات التي يقدمها فرق عملنا في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وسوف نبقى ملتزمين بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا من شركات الخطوط الجوية وعملائها على الدوام”.

من جهته، قال هولجر بريمس، المدير التجارية للبنية التحتية للمطارات في مجموعة لوفتهانزا: “يسر أن تعزز عملياتها في أميركا الشمالية تزامناً مع إطلاق خدمتها الجديدة إلى أوستن بالتعاون مع دناتا. وبناء على خبراتنا في مطارات عدة بالولايات المتحدة الأميركية مثل بوسطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك، فإننا نتطلع إلى تقديم خدمة راقية لعملائنا في مطار أوستن”.

يذكر أن دناتا بدأت تقديم عمليات المناولة الأرضية والشحن في الولايات المتحدة في عام 2016. واستثمرت منذ ذلك الحين أكثر من 45 مليون دولار أميركي في المرافق والمعدات والتدريب والتكنولوجيا، في الوقت الذي تواصل توسيع عملياتها في تلك الدولة. وضمت دناتا خلال العامين الماضيين 1000 موظف إضافي إلى فريقها هناك ليزيد عدده حالياً على 3500 متخصص في خدمة العملاء.

ويتجلى تميز وجودة خدمات دناتا في النمو المستمر لقاعدة عملائها. وتخدم الشركة حالياً أكثر من 60 شركة طيران في 28 مطاراً في الولايات المتحدة بعد فوزها بـ26 عقداً جديداً خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.

وتوفر دناتا، الشريك الموثوق والمزوّد العالمي للخدمات الجوية لأكثر من 300 شركة طيران، خدمات المناولة الأرضية والشحن وتموين الرحلات حالياً في 127 مطاراً ضمن 19 دولة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق