أخبارأخبار عالميةإقتصادرياضة و صحة

كايلي مينوغ تغني لجماهير بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

تُحيي نجمة البوب العالمية كايلي مينوغ حفلاً غنائياً لجماهير بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي في 6 ديسمبر 2019، بمناسبة احتفاء البطولة، الذي تعد أكبر حدث رياضي واجتماعي في دبي، بالذكرى الـ 50 لانطلاقتها.

وتُقدم مينوغ، التي توجت مسيرتها الحافلة على مدى 30 عاماً، بجائزة غرامي الموسيقية العالمية، مجموعة من أشهر أغانيها على خشبة مسرح ملعب ذا سيفنز في التاسعة والنصف من مساء يوم الجمعة، ويبلغ سعر تذكرة الدخول في يوم الجمعة 400 درهم، وليومي الحدث (19 و20 ديسمبر) 500 درهم، ومن المتوقع أن يشهد جمهور بطولة العام فعاليات وأنشطة احتفالية متنوعة احتفاء بالذكرى الخمسين للحدث، بما في ذلك الأمسية الفنية المقرر أن تحييها أيقونة البوب الأسترالية كايلي مينوغ. وتتوافر تذاكر الحدث الآن عبر الإنترنت على الموقع التالي: www.dubairugby7s.com.

  وقال غاري تشابمان، رئيس دناتا وخدمات مجموعة الإمارات: “نود أن يحتفل جمهور هذا الحدث الذي يقام منذ فنرة طويلة في منطقة الشرق الأوسط بالذكرى الخمسين للبطولة على نحو مميز خلال متابعته لأقوى منافسات الرجبي العالمية على مدى ثلاثة أيام، وأن يتمتع بالكثير من الفعاليات الموجهة للأسرة والأطفال، ونحن سعداء بتقديم واحدة من أنجح الفنانات في العالم إلى جماهير البطولة، التي تعد أضخم احتفالية رياضية على مدار العام، وكايلي مينوغ من أشهر مغنيات البوب في العالم، حيث وصلت مبيعات ألبوماتها إلى 80 مليون نسخة، وهي فنانة كبيرة وجديرة بمشاركتنا الاحتفال باليوبيل الذهبي لبطولتنا الرائعة.”

وأبدت كايلي مينوغ سعادتها بتقديم عروضها لجمهور البطولة، وقالت: “أنا سعيدة بعودتي إلى دبي وبمشاركتي في هذا الحدث الكبير.”

 

تطورت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي ونمت عقب انطلاقتها الأولى قبل 50 عاماً، على يد مجموعة من البريطانيين الوافدين إلى دبي في نادي إكزايلس دبي للرجبي، وأصبحت من أهم المسابقات الرياضية الدولية في العالم، وتعد اليوم الجولة الافتتاحية لسلسلة اتش اس بي سي العالمية لرجبي الرجال، والثانية لسلسلة اتش سي بي سي العالمية لرجبي السيدات، إضافة إلى تنظيمها لمنافسات بطولة الفرق التي توجه إليها الدعوة في رياضتي الرجبي وكرة الشبكة.

ومن المتوقع أن تستقطب بطولة العام كسابقاتها أعداد كبيرة من الجماهير، مع الدخول المجاني لجميع الأعمار في يوم البطولة الأول (الخميس) وللأطفال دون 12 سنة طوال أيام الحدث.

تقام بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي خلال الفترة من 5-7 ديسمبر، على ملعب ذا سيفنز، الواقع على طريق العين. وبإمكان عشاق الرجبي الحصول على التذاكر عبر الإنترنت على الموقع التالي: www.dubairugby7s.com

تتوافر حزم السفر لزوار الحدث من خارج الدولة على الموقع الإلكتروني التالي: www.dubairugby7s.com/holidays

 

أسعار التذاكر (دخول عام):

– الخميس 5 ديسمبر: الدخول مجاني

– الجمعة 6 ديسمبر: حضور المنافسات والحفل، 400 درهماً عند الشراء مسبقاً ، 500 درهماً في يوم الحدث.

– السبت 7 ديسمبر: 300 درهماً عند الشراء مسبقاً ، 400 درهماً في يوم الحدث.

– التذاكر الشاملة ليومي الحدث (الجمعة والسبت)- 500 درهم عند الشراء مسبقاً قبل الحدث، 600 درهماً في يوم الحدث.

– الدخول مجاني للأطفال تحت 12 سنة طوال البطولة.

الدخول العام-الحلقة الذهبية

– الجمعة 6 ديسمبر: حضور المنافسات وفرقة الحلقة الذهبية، 600 درهم عند الشراء مسبقاً ، 700 درهم في يوم الحدث.

– التذاكر الشاملة ليومي الحدث (الجمعة والسبت) وفرقة الحلقة الذهبية، 700 درهم عند الشراء مسبقاً قبل الحدث، 900 درهم في يوم الحدث.

 

تجربة كبار الشخصيات وحجز المقاعد

لمزيد من المعلومات عن تجربة كبار الشخصيات وحجز المقاعد، يرجى زيارة: www.dubairugby7s.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق